"فيس بوك" تتيح عالميا خدمة محادثات الفيديو على ماسنجر

الخميس، 21 مايو 2015 02:23 ص
"فيس بوك" تتيح عالميا خدمة محادثات الفيديو على ماسنجر فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت فيس بوك أن خدمة محادثات الفيديو على تطبيق Messenger التابع لها متاحة الآن فى جميع أنحاء العالم، باستثناء عدد قليل من البلدان التى تعمل حاليا على تحسين مستوى الخدمة لديهم.

ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإن فيس بوك قامت الشهر الماضى بإضافة خدمة محادثات الفيديو إلى تطبيق Messenger فى 18 دولة بما فى ذلك لمملكة المتحدة، الولايات المتحدة، بلجيكا، كندا، كرواتيا، الدنمارك، فرنسا، اليونان، ايرلندا، لاوس، ليتوانيا، المكسيك، نيجيريا، النرويج، عمان، بولندا، البرتغال وأوروغواى.

ويعتبر هذا هو واحدا من التحديثات التى قامت شبكة التواصل الاجتماعى الأشهر عالميا بتوصيلها إلى تطبيق Messenger، كذلك فقد أدخلت مؤخرا القدرة على إرسال واستقبال الأموال من خلال التطبيق، بالإضافة إلى إطلاق منصة للمطورين لبناء التطبيقات عليها.

وعلى جانب آخر نجح مارك زوكربرج، مدير شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد عدة شهور من المفاوضات على توقيع عقد مع عشرات من كبار ناشرى الصحف فى العالم، لنشر موضوعات الصحف على الشبكة الاجتماعية مباشرة فى وقتها، وذلك مع جريدة "نيويورك تايمز" و"بوزفيد" و"ناشيونال جيوجرافيك" و"اطلنطك" و"إن بى سى"، بالإضافة إلى أربع صحف أوروبية هى "الجارديان" البريطانية، و"بى بى سى" و"بلد" و"سبيجل أون لاين" لنشر موضوعاتها على موقع "انستان ارتيكل".










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ادم بيس

هاي

السلام عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعدى

محادثات

محادثات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة