بالصور.. طوابير وتكدس أمام عدد من السينمات من أجل مهرجان "كان".. "الزحام" أصبح سمة أساسية أملا فى متابعة الأعمال الفنية.. ولافتات من عشاق السينما ومتابعيها للحصول على تذاكر أو دعوات للأفلام

الجمعة، 22 مايو 2015 12:15 م
بالصور.. طوابير وتكدس أمام عدد من السينمات من أجل مهرجان "كان".. "الزحام" أصبح سمة أساسية أملا فى متابعة الأعمال الفنية.. ولافتات من عشاق السينما ومتابعيها للحصول على تذاكر أو دعوات للأفلام تكدس السينمات
مهرجان كان: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إقبال شديد شهدته السينمات أمس من قبل النقاد وعشاق السينما من أجل حضور عروض الأفلام ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ68 سواء الأفلام المعروضة داخل المسابقة الرسمية أو خارجها.

وقد وصل الأمر أمام أبواب بعض السينمات لحالة من التكدس الملفت للانتباه وأصبحت "الطوابير" شكلا أساسيا وضروريا أمام الأبواب أملا فى الوصول لمقاعد لحضور بعض العروض.

من جهة أخرى قام عدد من عشاق السينما برفع عدد من لافتات طالبين دعوات أو تذاكر من أجل حضور أفلامهم المفضلة وذلك بعد أن نفدت تماما، وكانت أغلبية الطلبات عن الأفلام المشاركة بالمسابقة الرسمية، ولم يقتصر الأمر على المعنيين بالسينما فقط بل قام عدد من الصحفيين ووسائل الإعلام بالفكرة ذاتها من أجل الوصول لأماكن مشاهدة الأفلام وذلك بالرغم من إعادة عرض بعض الأفلام لأكثر من مرة.

يذكر أنه حضر أمس فعاليات مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ68 عدد كبير من صناع السينما والمشاهير، وفى مقدمتهم فانسون كاسيل وجاك اوديار والكسندر اركادى ولورون كونيت وميجان جالى ووودى آلن وهيفاء المنصور والكسندر اجا وادولفو جونيور اليكس وجيل بوردوس ورونى ديل كارمن وسيلين دوفو وآن فونتان وجيرمى الكيم وسوفيان جيراب وبرونو دومو.


1-
1-"طوابير" و"تكدس" أمام السينمات من أجل متابعة أفلام مهرجان "كان"


 2-
2- "طوابير" و"تكدس" أمام السينمات من أجل متابعة أفلام مهرجان "كان"


3-
3- "طوابير" و"تكدس" أمام السينمات من أجل متابعة أفلام مهرجان "كان"


4-
4- "طوابير" و"تكدس" أمام السينمات من أجل متابعة أفلام مهرجان "كان"


5-
5- "طوابير" و"تكدس" أمام السينمات من أجل متابعة أفلام مهرجان "كان"


6-
6-"طوابير" و"تكدس" أمام السينمات من أجل متابعة أفلام مهرجان "كان"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة