محافظ الغربية ومدير الأمن يتفقدان ميدان الشون ومنافذ السلع التموينية

السبت، 23 مايو 2015 01:31 م
محافظ الغربية ومدير الأمن يتفقدان ميدان الشون ومنافذ السلع التموينية سعيد مصطفى كامل- محافظ الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد محافظ الغربية سعيد مصطفى كامل، يرافقه اللواء عبد الحميد عثمان الحصى مدير الأمن، واللواء خالد العباسى مدير إدارة مرور الغربية، واللواء حسام خليفة حكمدار أمن المحلة وسمنود، ميدان الشون بالمحلة؛ للاطمئنان على سير حملة رفع الإشغالات الموجودة بمدينة المحلة والتى تستمر لمدة 3 أيام.


وأصدر محافظ الغربية ومدير الأمن تعليمات بسرعة إزالة الإشغالات بشوارع وميادين المحلة على أن تستمر الحملة لمدة 3 أيام تحت إشراف العقيد مهند أبو ليمون رئيس قسم شرطة المرافق بالغربية بالتنسيق مع حى أول وثان المحلة.

وتفقد المحافظ مقلب القمامة بالمحلة الذى يتراكم فيه أكثر من 500 ألف طن بعد قيام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بالاتصال به تليفونيا لسرعة نقل القمامة من مدينة المحلة استجابة لـ"اليوم السابع" التى قامت بتوجيه رئيس الوزراء لزيارة المقلب.


وطالب محافظ الغربية العاملين ومتعهدى القمامة بسرعة نقل القمامة إلى المدفن الصحى بمدينة السادات خلال أسبوع على أن يتم رفع القمامة الموجودة داخل السور الموجود بجوار المقلب واعتبار هذا الأمر هام وعاجل.

كما تفقد المحافظ منفذ بيع السلع التموينية المقام بجوار مجلس مدينة المحلة، وتفقد المحافظ ومدير الأمن السلع المعروضة واطمئنا على جودة السلع المعروضة. وطالب المحافظ بتوفير اللحوم والأسماك الطازجة والمجمدة وتوفير أماكن لعرض الخضر والفاكهة على أن تكون الأسعار أقل عن السوق المحلى بنسبة 20%.

وتوجه محافظ الغربية ومدير الأمن لمجلس مدينة المحلة لعقد اجتماع مع القيادات الأمنية والتنفيذية، لمناقشة خطة إزالات الإشغالات فى الميادين الرئيسية بالمحلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة