لارتفاع نسبة انفجار الإطارات نتيجة درجة الحرارة..

شركات النقل السياحى بالغردقة تحذر من قيادة الحافلات بسرعة أعلى من 60 كيلو

الثلاثاء، 26 مايو 2015 11:44 م
شركات النقل السياحى بالغردقة تحذر من قيادة الحافلات بسرعة أعلى من 60 كيلو حافلات سياحية – صورة أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر عاملة فى المجال السياحى بمدينة الغردقة، إن شركات النقل السياحى بالبحر الأحمر حذرت سائقيها من القيادة على سرعة أكثر من 60 كيلو فى الساعة، نظرا لارتفاع درجات الحرارة بالغردقة، والتى أعلنتها هيئة الأرصاد الجوية.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن تحذير شركات السياحة جاء لسائقى الحافلات السياحية، خوفا من حدوث انفجار بإطارات السيارات، نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، التى تُعَد الأكبر على مستوى الجمهورية، بمدينة الغردقة الساحلية.

فيما أكدت المصادر، ارتفاع أعداد السياح والمصريين الحاجزين للرحلات البحرية والرياضات البحرية، هربًا من درجة الحرارة المرتفعة، مشيرة إلى تخوفات من شدة الحرارة غدا، والذى لا يسبب للسياح أى إزعاج، فيما يصيب المصريين بالقلق خاصة بعد توقعات انقطاع التيار الكهربائى فى مناطق معينة.

وتابعت المصادر أن السياح يستمتعون بدرجة حرارة المرتفعة والمشمسة، مؤكدين أنه لا تخوف على السياح خاصة الروس، والألمان، نظرًا لما تشهده تلك البلدان من درجات حرارة منخفضة للغاية قد تصل لأقل من 19 فى تلك الأيام.

وكانت قد طالبت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، رواد مدينة الغردقة، وقاطنيها، الابتعاد عن التعرض لأشعة الشمس نهارًا، نظرًا لارتفاع درجة الحرارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة