وزير الشباب يعتمد 34 مليون جنيه لتطوير المنشآت الرياضية والشبابية بأسوان

الثلاثاء، 26 مايو 2015 07:48 م
وزير الشباب يعتمد 34 مليون جنيه لتطوير المنشآت الرياضية والشبابية بأسوان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على اعتماد 34 مليون جنيه من موازنة الوزارة لبدء أعمال تطوير الصالة المغطاة وإنشاء مقر ومبنى إدارى جديد للمديرية من أجل رفع كفاءة ومستوى البنية الأساسية للمنشآت الرياضية بالمحافظة والتى تعتبر فى بوابة مصر الجنوبية على أفريقيا.

وصرح بذلك محافظ أسوان مصطفى يسرى خلال الاجتماع الذى عقده اليوم، الثلاثاء، لمتابعة خطة مديرية الشباب والرياضية لتطوير وتحديث بعض المنشآت الرياضية بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان هانى رشدى.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة الشباب، أن هناك العديد من المنشآت الرياضية ستشهد خلال الفترة الحالية أعمال تطوير وتحديث شامل وجذرى لم يحدث منذ عدة سنوات، لافتًا إلى أن الجانب الأكبر للتطوير يأتى بتحديث وتجهيز الصالة المغطاة بجوار الاستاد الرياضى فى ثوبها الجديد الذى يتماشى مع مكانة أسوان ومقوماتها وخاصة أن سعة المدرجات بها ستستوعب 1500 متفرج مما سيؤهلها لاستضافة العديد من البطولات والأحداث الرياضية المهمة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف وكيل وزارة الشباب، أنه سيتم مواكبة هذا التطور والتحديث فى المنشآت الرياضية من خلال إنشاء مقر ومبنى إدارى لمديرية الشباب بجوار الصالة المغطاة مجهز بأحدث الوسائل والإمكانيات لضمان مستوى إدارى جيد للمنظومة الشبابية والرياضية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة