محافظ الجيزة يتفقد أعمال توسعات وتطوير طريق مصر- إسكندرية الصحراوى

السبت، 30 مايو 2015 02:21 م
محافظ الجيزة يتفقد أعمال توسعات وتطوير طريق مصر- إسكندرية الصحراوى خالد زكريا العادلى - محافظ الجيزة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة، بجولة منتصف ليلة أمس الجمعة امتدت حتى فجر اليوم السبت بطريق (مصر / الإسكندرية) الصحراوى، لتفقد ومتابعة أعمال توسعات وتطوير الطريق ونسب تنفيذ الأعمال، وعقد اجتماعا موسعا ضم الجهات والشركات المشاركة فى الأعمال بمقر المنطقة الصناعية.

ووجه المحافظ توجيهات صريحة لأعضاء اللجنة المشرفة على أعمال التوسعات برئاسة اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ بالحرص على سلامة المرافق بالمنطقة من أعمال التطوير الجارية، وإعداد برنامج زمنى يومى بمشاركة جميع الجهات حتى يتم الانتهاء من الأعمال قبل نهاية يونيو المقبل، مشددا على أهمية التنسيق الدائم والمستمر وتنفيذ الأعمال بجودة عالية.

وأعرب المحافظ عن اعتذاره للأهالى عن أية آثار سلبية تنجم عن الأعمال فى المرافق، لاسيما انقطاع الكهرباء أو مياه الشرب، مشددًا على حرص المحافظة على الانتهاء من الأعمال فى أسرع وقت ممكن.

كما شدد العادلى على تكثيف التواجد المرورى للقضاء على أى تكدس فى المرور، ورفع مخلفات الأعمال أولا بأول، وتوفير مصادر بديلة للكهرباء.

وكان محافظ الجيزة قد قام فور وصوله الليلة الماضية لمطار القاهرة قادما من بروكسل عقب مشاركته فى اجتماعات الجمعية الأورومتوسطية، بتفقد أعمال تطوير وتوسعة طريق (مصر / الإسكندرية) الصحراوى، كما عقد عدة اجتماعات عاجلة شارك فيها ممثلو الجهات المنفذة للمشروع.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة