وزارة الصحة تتكفل بعلاج طفل ضحية كلب فى "الهرم"

السبت، 30 مايو 2015 10:24 م
وزارة الصحة تتكفل بعلاج طفل ضحية كلب فى "الهرم" الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وعد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة، بتبنى قضية الطفل محمد مصطفى 6 سنوات والذى تعرض لعقر كلب بمنطقة نزلة السمان فى الهرم، من خلال التواصل مع أسرة الضحية، للوقوف على أسباب وملابسات ما تعرضت له الضحية من إهمال طبى، وعدم توافر العلاج اللازم له بمستشفى الهرم، حسب قول محامى الضحية.

وأضاف عبد الغفار، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "البيت بيتك" الذى يقدمه الإعلاميان إنجى أنور، ورامى رضوان، عبر فضائية "ten": "أنا موجود الآن فى الوزارة وتحت أمر أسرة الطفل.. وسنعمل على إنقاذ المريض".

وكان حسين حسن، محامى الطفل ضحية كلب الهرم، قد قال إن حالة محمد مصطفى 6 سنوات والذى تعرض لعقر كلب شرس بمنطقة نزلة السمان بالهرم، خطرة جدًا، وفى حال عدم توافر العلاج اللازم له، سيؤدى ذلك إلى وفاته، حسب تصريحات الأطباء، مشدداً على أن حالته تتطلب السفر إلى فرنسا، بهدف زراعة أنسجة للأجزاء التى فتك بها الكلب الشرس، وذكر قائلاً: "حالة محمد سيئة جداً جداً، ومتدهورة منذ 12 يوما، ولو لم نوصل صوت الطفل فى هذا الوقت لما كان أحد شعر به".

وأضاف حسن خلال اتصال هاتفى، أن صاحب الكلب هدد أسرة الطفل، وتوعدهم بتلفيق قضية سرقة للطفل حال تحرير محضر رسمى ضده، وذكر قائلاً: "صاحب الكلب قال لأم محمد إنه هيتهم محمد بسرقة الفيلا بتاعته لو عملت محضر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة