5 وصفات سحرية للسعادة الزوجية.. منها تجنبى انتقاد الأخريات

الأحد، 31 مايو 2015 04:14 ص
5 وصفات سحرية للسعادة الزوجية.. منها تجنبى انتقاد الأخريات وصفات للسعادة الزوجية
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السعادة الزوجية لا تأتى من فراغ، وكل من الزوج والزوجة يتحملان على عاتقهما إسعاد الآخر، وسط تحملهما مصاعب الحياة وعقباتها، وفى ظل الاختلافات المتباينة بين طبيعة الرجل والمرأة، وتقبلهما لطبائع كل منهما الآخر تكمن العديد من المشكلات الحياتية.

ونقدم لك عزيزتى الزوجة مجموعة من الوصفات السحرية المجربة للوصول للسعادة الزوجية من أوسع أبوابها .

انتقادك الدائم لأى امرأة أخرى يفسر أنه غيرة -اليوم السابع -5 -2015
انتقادك الدائم لأى امرأة أخرى يفسر أنه غيرة


انتقادك الدائم لأى امرأة أخرى يفسر على أنه غيرة شديدة منكِ و خاصة من الرجل، لذلك تجنبى توجيه أى ملاحظات للأخريات أمامه، مما يمنحك ثقة أكثر فى نفسك التى تنتقل له فى كل تصرفاتك بشكل تلقائى.

استمرارك فى سرد أخطائه يشعره بالملل -اليوم السابع -5 -2015
استمرارك فى سرد أخطائه يشعره بالملل


تجنبى توجيه انتقاداتك الحادة للزوج، خاصة أمام الآخرين وتذكرى استمرارك فى سرد أخطائه يتسبب فى فقدان ثقته فى إسعادك أو إرضائك كما يجعله يشعر بالملل من حياته الزوجية، ويكون سببا رئيسيا فى بحثه عن البديل نتيجة افتقاده السعادة معكِ.

كونى مجاملة حتى تحصدين ما تزرعين -اليوم السابع -5 -2015
كونى مجاملة حتى تحصدين ما تزرعين


الثناء والتعبير عن الشكر و الامتنان دائما للزوج وتقديرك لكل ما يفعله لأجلك يشعره الراحة والحب، ويجعله ساعيا باستمرار لإسعادك، والحصول على رضاكِ، فكونى مجاملة ودودة حتى تحصدين ما تزرعين .

الإفراط فى أى شىء يفسده -اليوم السابع -5 -2015
الإفراط فى أى شىء يفسده


الغيرة دليل الحب ولكن الإفراط فى أى شىء يفسده، كما أنها إعلان صريح بالهزيمة والفشل، لذلك لابد أن تشعرى زوجك بثقتك فيه وفى نفسك أيضا إلى أن يثبت العكس، وحينها ناقشيه بالعقل وتجنبى التفوه بأى ألفاظ جارحة قد لا تنسى مع مرور الوقت.

لا تكونى عبئا يتسبب فى فشل حياتك الزوجية -اليوم السابع -5 -2015
لا تكونى عبئا يتسبب فى فشل حياتك الزوجية


الرجل يحب أن تمنحيه الثقة وأن تعاملينه وكأنه القائد مما يجعله يبذل قصارى جهده لتحمل مسؤوليات الأسرة وأعبائها عن طيب خاطر، مما يمنح العلاقة مزيدا من النضج والسعادة، ولكن كونى حذرة من أن تكونى عبئا يتسبب فى فشل حياتك الزوجية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة