الصراع يشتعل بين الرئيس والنائب فى الأولمبية

الإثنين، 04 مايو 2015 11:29 م
الصراع يشتعل بين الرئيس والنائب فى الأولمبية خالد زين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعل الصراع بين خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية ونائبه المهندس هشام حطب، بعد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى أمس بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بشأن تجميد عضوية خالد زين من اللجنة الأولمبية.

حطب يصدر تعليمات بمنع خالد زين من دخول اللجنة


أصدر هشام حطب، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية، تعليمات صريحة للعاملين بقطاع الأمن، بعدم دخول خالد زين رئيس اللجنة، الذى حصل على حكم من القضاء الإدارى بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بتجميده.

وكان زين قد أعلن أنه سوف يتوجه إلى مقر اللجنة الأولمبية اليوم لمباشرة مهام عمله، وفقا للحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد أصدر بيانا رسميا حول الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى، لإيقاف قرار وزارة الشباب والرياضة بتجميد خالد زين رئيس اللجنة.

زين: اللى هيمنعنى هحبسه


وفى المقابل أكد خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه لا أحد يمكن من منعه دخول اللجنة الأولمبية بعد حكم القضاء الذى أصدر أمس، مشيرا إلى أنه سيذهب إلى مكتبه باللجنة فى الوقت الذى يرغبه.

وقال رئيس اللجنة الأوليمبية حرفيا: "اللى هيمنعنى من دخول اللجنة الأولمبية هحبسه"، مشددا على أن من يرفض تنفيذ حكم القضاء يتعرض للمحاسبة القانونية على الفور.

حطب: حكم القضاء الإدارى بعودة خالد زين غير ملزم لمجلس الأولمبية


وأوضح هشام حطب القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية أن حكم محكمة القضاء الإدارى بشأن عودة خالد زين لرئاسة اللجنة الأولمبية غير ملزم للجنة الأولمبية، مشددا على المحكمة مختصة بقرارات وزارة الشباب والرياضة.

وقال حطب إن قرار تجميد خالد زين جاء بإجماع أعضاء مجلس الإدارة فى اجتماعه، بالإضافة إلى أن زين تقدم بطلب تنحٍ عن رئاسة اللجنة الأولمبية يوم 20 فبراير، مشددا على أن اللجنة الأولمبية الدولية أقرت قرار مجلس فى التجميد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة