مشايخ سيناء يشيدون بدور القوات المسلحة فى حماية الأمن القومى

الإثنين، 04 مايو 2015 07:02 م
مشايخ سيناء يشيدون بدور القوات المسلحة فى حماية الأمن القومى مشايخ سيناء
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد مشايخ وقبائل محافظة شمال سيناء، بما تقدمه لهم الدولة، ممثلة فى القوات المسلحة والجهاز التنفيذى بالمحافظة، مؤكدين حرصهم على حماية أمن مصر القومى والحفاظ على حدود مصر الشرقية، وحرصهم على حماية الممتلكات العامة والخاصة فى المنطقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقد اليوم الاثنين بوسط سيناء، لبحث المطالب العاجلة والاحتياجات الملحة لأهالى مركز ومدينة الحسنة والقرى التابعة لها، بحضور العميد أيمن الشرقاوى ممثل الجيش الثالث الميدانى ورئيس مركز ومدينة الحسنة اللواء أيمن جبريل وعدد من مشايخ وعواقل القبائل ورؤساء العشائر والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية.

وقدم مشايخ سيناء الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى والمحافظ اللواء السيد عبد الفتاح حرحور وجميع أعضاء الجهاز التنفيذى على ما يقدمونه من جهد فى خدمة المواطنين ولصالح عمليات التنمية والتعمير.

وقال المشايخ: إن ما تقوم به القوات المسلحة على أرض سيناء من أجل تنميتها وتعميرها وتطهيرها من الإرهاب والحفاظ عليها هو أمر لم يسبق له مثيل فى تاريخ سيناء.. مشيرين إلى أنهم سيكونون أكبر داعم "لقواتنا المسلحة، كما كانوا دائما على مر العصور".

وأضافوا أنه سيتم عقد مثل هذه المؤتمرات بصفة دورية، للوقوف على المطالب والاحتياجات العاجلة للمواطنين، وللاستماع إلى شكاوى الأهالى والعمل على حلها فورا بمعرفة المسئولين التنفيذيين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة