رغم استقالة 224 طيارًا.. مصر للطيران تعلن انتظام رحلاتها بواقع 113 رحلة

الخميس، 07 مايو 2015 05:54 م
رغم استقالة 224 طيارًا.. مصر للطيران تعلن انتظام رحلاتها بواقع 113 رحلة سامح الحفنى رئيس مصر للطيران
كتب محمود عثمان - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بمصر للطيران، أن حركة رحلات مصر للطيران، شهدت انتظامًا فى حركة السفر والوصول، حيث أقلعت من مطار القاهرة منذ صباح اليوم الخميس حتى الساعة الرابعة عصرًا، عدد 58 رحلة دولية وداخلية من إجمالى 100 رحلة ينتظر تسييرها على مدار اليوم.

جاء ذلك فى بيان رسمى من الشركة الوطنية مصر للطيران منذ قليل ردًا على ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية حول تعطل حركة رحلات مصر للطيران فى السفر والوصول، كما استقبل مطار القاهرة عدد 55 رحلة دولية وداخلية قادمة من مطارات دولية مختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة أعلنت عن تقدم ٢٢٤طيارًا باستقالة جماعية اعتراضًا على اللائحة المالية إلا أنهم تعهدوا بعدم الدخول فى إضراب أو الامتناع عن العمل لحين الفصل فى الاستقالة حفاظًا على انتظام حركة الطيران، حيث لم تتأخر فى الإقلاع سوى رحلة واحدة من القاهرة لاسطنبول طبقًا لما أكده سامح الحفنى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة مصر للطيران فى تصريحات صحفية سابقة له اليوم.



موضوعات متعلقة..


- تفاصيل استقالة 224 طيارا من "مصر للطيران".. طيارو الشركة يطالبون برفع رواتبهم من 11 ألف دولار إلى 15.. والمساعدون إلى 7500 دولار بدلا من 3500 مساواة بالشركات الأجنبية..والفصل فى الاستقالة خلال 45 يوما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة