الصيد والأهلى وسبورتنج والجزيرة ودجلة تتنافس على ألقاب ديسكفرى لناشئى التنس

السبت، 09 مايو 2015 11:49 ص
الصيد والأهلى وسبورتنج والجزيرة ودجلة تتنافس على ألقاب ديسكفرى لناشئى التنس جانب من منافسات تحت 10 سنوات
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انحصرت المنافسة على ألقاب بطولة ديسكفرى الثانية الدولية لناشئى وناشئات التنس، المقامة حالياً بملاعب نادى بلاتنيوم بالقطامية والمؤهلة إلى نهائيات ديسكفرى العالمية بأمريكا، بين تسعة أندية هى "الصيد والأهلى وسبورتنج والجزيرة ووادى دجلة وهيئة قناة السويس وبالم هيلز وسماش وستار أكاديمى".

ويلعب فى المربع الذهبى تحت 16 عاما ناشئو كل من المصنف الاول للبطولة وصاحب الترتيب الأول لهذه المرحلة محليا أيضا محمد عمرو جمعة الصيد مع عمرو رفيع سماش والمصنف الثانى عمر عبادة الأهلى مع على زغلول الصيد فيما يلتقى من الناشآت المصنفة الأولى هالة فؤاد الصيد مع المصنفة الرابعة سلمى عبد الرحيم سماش والمصنفة الثانية فاطيما الأشرم الصيد مع حبيبة خالد الصيد ليضمن نادى الصيد مكانا فى هذا النهائى .
وتحت 14 عاما ناشئين يلتقى كل من المصنف الاول فارس زكريا الاهلى مع يوسف عبد الرحمن هيئة قناة السويس والمصنف الثانى احمد حمدى الاهلى مع المصنف الرابع يوسف المهدى الاهلى ايضا ليضمن الاهلى التواجد فى نهائى هذه المرحلة بينما يلعب فى منافسات الناشئات كل من المصنفة الثانية بدور قنديل الصيد مع المصنفة الرابعة امينة لاشين الجزيرة والمصنفة الثالثة سلمى شريف الصيد مع جومانا عبيد اكاديمية ستار التى فجرت المفاجأة اطاحت بالمصنفة الاولى سارة الغزولى فى الدور السابق .

وتحت 12 عاما ناشئين يلتقى كل من المصنف الاول كريم ابراهيم وادى دجلة مع عبدالله جنيدى بالم هيلز والمصنف الثانى احمد العجوانى سبورتنج مع المصنف الثالث حسين الطويل بينما تأهلت إلى نهائى نفس المرحلة ناشئات كل من المصنفة الاولى هانيا ابو السعد سبورتنج مع المصنفة الثانية حبيبة فاروق الصيد .

وتبدو فرص نادييى الصيد والاهلى الاقرب للوصول إلى منصة التتويج وحجز اكثر من بطاقة لنهائيات ديسكفرى فى الطريق إلى امريكا لوجود اكثر من لاعب فى المراحل السنية المختلفة وان كانت كل المفاجأت واردة ايضا .
من جانب اخر انهت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة احمد عبدون بالتنسيق مع ادارة نادى بلاتنيوم كافة الترتيبات الخاصة بحفل الختام للبطولة وتوزيع الجوائز التذكارية وتسليم بطاقات التأهل للاعبين واللاعبات بجانب تكريم خاص لجميع البراعم المشاركين فى منافسات تحت 10 سنوات التى اقيمت للمرة الاولى هذا العام .



جانب من منافسات تحت 10 سنوات  -اليوم السابع -5 -2015
جانب من منافسات تحت 10 سنوات


جانب من منافسات تحت 12 عاما  -اليوم السابع -5 -2015
جانب من منافسات تحت 12 عاما


 صراع شرس فى كل المباريات  -اليوم السابع -5 -2015
صراع شرس فى كل المباريات


قوة واثارة فى المباريات  -اليوم السابع -5 -2015
قوة واثارة فى المباريات


القرعة قبل بداية اللقاء  -اليوم السابع -5 -2015
القرعة قبل بداية اللقاء


حزن اللاعب لضياع احدى النقاط  -اليوم السابع -5 -2015
حزن اللاعب لضياع احدى النقاط


ترقب من اللاعب مالك -اليوم السابع -5 -2015
ترقب من اللاعب مالك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة