"واتس آب اليوم السابع" ترصد معاناة محافظات الصعيد مع انقطاع الكهرباء.. القراء يستغيثون: فصل التيار لأكثر من 6 مرات يوميًا.. وأجهزتنا الكهربائية تتعرض للتلف.. وطلاب الثانوية يصرخون: "مش عارفين نذاكر"

السبت، 09 مايو 2015 06:25 م
"واتس آب اليوم السابع" ترصد معاناة محافظات الصعيد مع انقطاع الكهرباء.. القراء يستغيثون: فصل التيار لأكثر من 6 مرات يوميًا.. وأجهزتنا الكهربائية تتعرض للتلف.. وطلاب الثانوية يصرخون: "مش عارفين نذاكر" انقطاع الكهرباء – أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية فصل الصيف، والارتفاع الشديد فى درجات الحرارة، رصدت خدمة wahtsapp youm7”"، شكاوى انقطاع الكهرباء المتكرر، فى محافظات الصعيد.

وفى البداية، أرسل أحد القراء شكوى، من الانقطاع المتكرر للكهرباء فى محافظة أسوان، منذ يوم الأربعاء الماضى، موجهًا رسالة إلى وزير الكهرباء، قائلاً: "أين التصريحات المتكررة عن تحسن خدمة الكهرباء".

كهرباء سوهاج -اليوم السابع -5 -2015
كهرباء سوهاج


انقطاع التيار لمدة 10 ساعات على مدار اليوم


فيما واصل مواطنون من محافظة سوهاج، إرسال استغاثاتهم بسبب انقطاع التيار المتكرر، والذى يمتد لفترات طويلة على مدار اليوم، خاصة فى مركزى جرجا والبلينة، مؤكدين تعرض أجهزتهم الكهربائية إلى التلف.

 كهرباء أسوان -اليوم السابع -5 -2015
كهرباء أسوان


ومن مركز صدفا، بمحافظة أسيوط، أرسل أحد قراء اليوم السابع، استغاثته، مشيرًا إلى أن انقطاع الكهرباء، يصل لمدة 10 ساعات على مدار اليوم.

 بنى سويف -اليوم السابع -5 -2015
بنى سويف


طلاب الثانوية يشكون من انقطاع التيار الكهربائى


فيما أرسل عددًا من طلاب الثانوية العامة، استغاثات تطالب بوقف أزمة انقطاع التيار الكهربائى، حيث قالت طالبة من محافظة المنيا عبر "واتس اليوم السابع"، أن انقطاع التيار يؤثر سلبًا على مذاكرتها، وتابعت: "مش عارفة أذاكر .. إحنا خلاص مش مستحملين".

المنيا -اليوم السابع -5 -2015
المنيا


وفى السياق ذاته، كشف مواطن آخر عن انقطاع الكهرباء بمركز مطاى فى محافظة المنيا، لأكثر من 6 مرات يومياً على مدار الـثلاثة أيام الماضية، مضيفاً: "تبلغ مدة الانقطاع أكثر من ساعة ونصف فى المرة الواحدة".

المنيا -اليوم السابع -5 -2015
المنيا


كما واصل القراء من محافظة قنا بث شكاواهم من انقطاع التيار الكهربائى، خاصة فى نقادة بقنا، مطالبين المسئولين بضرورة إيجاد حل للمشكلة، حيث أرسل مواطن من محافظة بنى سويف، شكوى بشأن انقطاع التيار الكهربائى، المتكرر لأكثر من 6 مرات، خاصة فى مركز إهناسيا.

قنا -اليوم السابع -5 -2015
قنا


موضوعات متعقة..


- بالصور.. القراء يكشفون إهمال المحليات على"واتس آب اليوم السابع".. تكدس القمامة فى مناطق بالوراق والمرج والإسكندرية.. وحرق المخلفات بجوار الأماكن السكنية بالشرقية.. وبالوعات الصرف بدون أغطية فى المطرية

- "واتس آب اليوم السابع".. القراء يناشدون الداخلية حل مشاكل الثأر فى قنا

- "واتس آب اليوم السابع".. قارئ يرسل استغاثة أرملة مهددة بالطرد من منزلها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة