الأهلى يواجه الداخلية فى بروفة "الأفريقى" الكونفيدرالية.. التمسك بأمل البطولة ومطاردة الزمالك هدف مبروك ورفاقه.. الغيابات المؤثرة تضرب الأحمر.. جلسات خاصة لـ"بيتر".. وهندريك يبحث عن إثبات الذات

الإثنين، 01 يونيو 2015 05:38 م
الأهلى يواجه الداخلية فى بروفة "الأفريقى" الكونفيدرالية.. التمسك بأمل البطولة ومطاردة الزمالك هدف مبروك ورفاقه.. الغيابات المؤثرة تضرب الأحمر.. جلسات خاصة لـ"بيتر".. وهندريك يبحث عن إثبات الذات فريق الأهلى
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى الأهلى إلى ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد حين يواجه نظيره الداخلية مساء اليوم "الاثنين"على ملعب بتروسبورت فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ11 لمسابقة الدورى، فتحقيق المارد الأحمر للفوز وانتزاع النقاط الثلاث بات امرا حتميا إذا كان لديه الإصرار على مواصلة مطاردة الغريم التقليدى نادى الزمالك على صدارة البطولة .

بروفة هامة لموقعة الافريقى


يعتمد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة فتحى مبروك بشكل كبير على مباراة اليوم فى تجهيز لاعبيه لمواجهة الأفريقى التونسى يوم 7 يونيو الجارى فى إياب دور الـ16 الثانى لبطولة الكونفيدرالية والتى يتطلع فيها الأحمر لتحقيق الفوز والصعود لدور المجموعات من تونس، بعد ان فاز فى مباراة الذهاب التى أقيمت بالسويس بهدفين لهدف أحرزهما ثنائى الهجوم عماد متعب واحمد عبد الظاهر.

مسئولية هيندريك


يتحمل البرازيلى هيندريك هيكلمه لاعب وسط الفريق، مسئولية ثقيلة فى مباراة اليوم حيث يشارك اللاعب أساسيا لأول مرة مع المارد الأحمر منذ التعاقد معه فى يناير الماضى، فى ظل غياب ثلاثى الوسط حسام عاشور للإصابة، ومحمد رزق وحسام غالى للإيقاف، وأصبح اللاعب البرازيلى مُطالبا بالظهور بمستوى متميز ومحاولة تعويض هذه الغيابات المؤثرة.

جلسة بيتر


حرص فتحى مبروك،على عقد جلسة مع النيجيرى بيتر إيبى مهاجم الفريق لتحفيزه على التألق أمام الداخلية والعودة من جديد لإحراز الأهداف، والتقى الفريقان يوم 14 مايو الماضى فى الأسبوع الـ30 وحقق الأهلى وقتها فوزا صعبا بهدف دون رد أحرزه رمضان صبحى فى الدقائق الأخيرة ولم يظهر بيتر بالمستوى المأمول منه.

غيابات مؤثرة


يعانى الأهلى من وجود بعض الغيابات المؤثرة بين صفوفه ما بين الإيقافات والإصابات، حيث يفقد جهود كل من حسين السيد ومؤمن زكريا وتريزيجيه وعمرو جمال وحسام عاشور للإصابة، بالإضافة إلى الثلاثى محمد رزق ووليد سليمان وحسام غالى للإيقاف، فالأول حصل على البطاقة الصفراء الثالثة فى مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة، أما الحاوى فيغيب لحصول على البطاقة الحمراء فى نفس المباراة،ويستمر غياب غالى بعد أزمة مباراة حرس الحدود،وهو ما أضطر الجهاز الفنى إلى تصعيد بعض اللاعبين الشباب لعلاج النقص العددى فى بعض المراكز ومنهم المدافع أحمد عبد الرسول.


أخبار متعلقة


- الأهلى يتحدى "طموح"الداخلية فى بتروسبورت الليلة










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة