محافظ الشرقية يطالب بتطوير مصنع الغزل والنسيج للاستفادة من طاقته

الإثنين، 01 يونيو 2015 08:22 م
محافظ الشرقية يطالب بتطوير مصنع الغزل والنسيج للاستفادة من طاقته الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، إدارة مصنع شركة الشرقية للغزل والنسيج بالزقازيق بإعداد تقرير كامل ومفصل عن حالة المصنع واحتياجاته وعرض لكل مشاكل ومعوقات الإنتاج والعمال، وكذلك وضع مقترح وتصور للحلول اللازمة لتطوير العمل ورفع معدلات الإنتاج للعرض على وزير الاستثمار خلال زيارته لمدينة العاشر الخميس المقبل، لافتًا إلى ضرورة أن يشارك فى إعداد التقرير عدد من العمال والعاملين بالمصنع بجانب الإدارة حتى يحصل كل صاحب حق على حقه.

كما كلف المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية بزيارة المصنع وأخذ عينات من المياه وتحليلها للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات القياسية وذلك بعد شكوى العاملين بالمصنع من سوء حالة مياه الشرب.

كان محافظ الشرقية قد قام بجولة مفاجئة اليوم لشركة الشرقية للغزل والنسيج بالزقازيق والتابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج والأقطان والملابس.

وطالب المحافظ بالبحث عن أفكار جديدة لتطوير منظومة العمل داخل المصنع ولرفع معدلات الإنتاج، مشيرًا إلى أهمية الحفاظ على هذه الصناعة والتى تساعد فى دعم وبناء اقتصاد البلاد.

كما شكا العمال للمحافظ من عدم قدرة المصنع على سداد التأمينات على السيارات اللازمة لنقل المنتج ما يتسبب فى عدم تجديد رخص السيارات بالمرور.

على الفور قرر المحافظ مخاطبة الإدارة العامة للمرور لبحث إمكانية حل هذه المشكلة، وأوصى المحافظ بأهمية إجراء عمليات صيانة للماكينات بصورة دورية وتنظيم دورات تدريبية للعاملين بالمصنع للأخذ بالأساليب الحديثة لتطوير الصناعة ورفع جودة المنتج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة