الأهلى يبدأ حملة "تبرعات" بـ30 مليون جنيه لضم إيفونا وأنطوى

الأربعاء، 10 يونيو 2015 10:04 ص
الأهلى يبدأ حملة "تبرعات" بـ30 مليون جنيه لضم إيفونا وأنطوى محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود طاهر خلال الأيام القليلة المقبلة، إنهاء الصفقات التى قطعت مراحل متقدمة للغاية معها، تمهيدا لارتداء القميص الأحمر مطلع الموسم المقبل، ويأتى فى مقدمتها الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد البيضاوى والغانى جون أنطوى مهاجم الأسماعيلى السابق والشباب السعودى الحالى.

وصلت المفاوضات مع اللاعبين لمرحلة متقدمة، خاصة بعدما حصل محمود طاهر، رئيس النادى، على وعد من بعض رجال الأعمال المُؤيدين للنادى بالمساهمة فى تكاليف هذه الصفقات مثلما فعلوا فى تحمّل راتب الإسبانى جاريدو المدير الفنى السابق للفريق.

وقال مصدر فى الأهلى، إن رئيس النادى سيدفع ومعه رجال الأعمال تكاليف بعض الصفقات وتحديداً أيفونا وأنطوى على آلا يتحمّل الأهلى سوى مبالغ قليلة، مؤكدا أن صفقتى الوداد والشباب تحتاج ما يقرب من 30 مليون جنيه.

وفى هذا الشأن، أنهى هيثم عرابى مدير التعاقدات بالنادى جميع الأمور تقريبا مع المهاجم الجابونى، خلال الرحلة التى قام بها مؤخرا للمغرب، وأقنع خلالها اللاعب بالتوقيع للأهلى، ويتبقى إنهاء المفاوضات مع النادى المغربى، وفيما يتعلق بمفاوضات الأحمر مع جون أنطوى فقد كشف مصدر عن اقتراب حصول النادى على توقيع اللاعب لمدة ثلاث مواسم وهو ما سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما بعدما أبلغ اللاعب ناديه السعودى برفض اللعب بأى دورى خليجى، مؤكدا له إنه لن يُغادر الشباب إلا للأهلى أو أوروبا.

على صعيد متصل، قال مصدر فى النادى أن الأحمر حصل على توقيع عماد حمدى لاعب وسط المنصورة لينضم للثنائى رجب نبيل مدافع دجلة وصالح جمعة لاعب وسط إنبى، حيث وقّع الثنائى على عقود انتقال للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، ويبقى فقط إنهاء بعض الأمور المالية مع أندية هؤلاء اللاعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة