ركزى قبل ما تسألى..

"أنت فين".."بتحبنى ولا لأ".. "بتفكر فى إيه" طريقك إلى نرفزة الرجل

السبت، 13 يونيو 2015 12:00 ص
"أنت فين".."بتحبنى ولا لأ".. "بتفكر فى إيه" طريقك إلى نرفزة الرجل شاب وفتاة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المؤكد أن كل فتاة تسعى لأن تحظى بعلاقة عاطفية ناجحة، وتكون أوقاتها مع الحبيب كلها سعادة وحب، ولكن هناك بعض التصرفات التى تكدر صفو هذه العلاقة وتجعلها فى مهب الريح، ومن بين هذه الأشياء بعض الجُمل التى دائمًا ما تستفز الرجل وتجعله يشعر بالضيق من هذه العلاقة، وهو ما يقدمه لنا موقع "sde" فى تقرير له.

1-أنت فين
من أكثر الجُمل التى تستفز الرجل هى السؤال المتكرر دائمًا وهو "أنت فين"، فهل تشعرين بالسعادة إذا كان هناك شخص ما يراقبك أو يسألك عن كل مكان تذهب إليه، أو عن كل مكالمة تُجريها، بالتأكيد أمرغير جيد ويسبب الضيق، فحاولِ أن تتخلصى من هذه العادة.

2-"هل تحبنى"
سؤال دائما ما يستفز الرجال، خصوصًا إذا كانت العلاقة على ما يرام، فما السبب فى التشكيك بهذا الأمر، أو حتى التشكيك فى العلاقة ذاتها، فمن الأفضل أن تتوقفى عن هذا الأمر.

3-"بتفكر فى إيه"
الرجال يختلفون فى طبيعتهم عن النساء، فهم دائمًا ما يحبون التعبير عن مشاعرهم وما يدور فى أذهانهم، والرجال على العكس تمامًا، فليس كل ما يشعر به سيقوله إليك، فإذا كان يرغب فى الحديث سيفعل ذلك دون أى تردد.

4-"هو أنا تخنت"
ليس الأزمة فى السؤال نفسه، ولكن المشكلة تكمن فى طريقة العرض وكثرة تكرار السؤال على الرجال، مما حوله من سؤال عادى إلى أمر يثير غضبهم.

5-"أنت مش مهتم بيا"
التركيز الدائم على لوم الرجل ووضعه فى خانة المذنبين وهو أمر ليس محببًا تمامًا، فتوقفى عن اتهامه بهذه الطريقة حتى لا يمل من العلاقة، كونى ذكية أكثر فى علاقاتك به واختارى الطريقة الصحيحة للتعبير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة