رجل أعمال يطرح مبادرة لتنشيط السياحة والاستثمارات المصرية فى رمضان

السبت، 13 يونيو 2015 06:31 م
رجل أعمال يطرح مبادرة لتنشيط السياحة والاستثمارات المصرية فى رمضان المهندس قدرى النجار مستثمر سويدى من أصل مصرى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا رجل الأعمال السويدى من أصل مصرى المهندس قدرى النجار لمبادرة جديدة تهدف إلى تنشيط الحركة السياحية والتجارية والاستثمارية فى مصر خلال شهر رمضان، من خلال حفلات الافطار الجماعية.

وقال المهندس قدرى النجار لـ"اليوم السابع"، إنه لابد من الاستفادة من شهر رمضان الكريم و تحويل حالة الركود المعتادة فى هذا الشهر إلى خطوة جادة لتكون نقطة الانطلاق فى مجال الاستثمار للشركات بمختلف قطاعاتها.

ودعا مهندس قدرى النجار جميع الشركات إلى تبنى فكرة دعوة جميع عملائها و موظفيها من خلال إفطار جماعى لإحداث نوع من التفاعل بين الشركات وموظفيها من جانب وعملائها من جانب آخر.

وأضاف ان هذه المبادرة تعمل بها فى كافة الدول المتقدمة فى العالم لتطوير حركة الاستثمار و التى تنعكس بشكل إيجابى، ففى دولة الامارات تقوم البنوك و الشركات الكبرى بدعوة العملاء و الموظفين لإفطار جماعى، وبالتالى الموظفون يشعرون بنوع من الألفة والتقارب بينهم البعض وكسر حواجز روتين العمل وبالنسبة للعملاء يعد هذه نوع من التعامل المباشر الذى يشعر العملاء بأنهم جزء من الشركات ويتخطى نقطة التعامل فقط من خلال التليفونات أو المواقع الالكترونية ليتخطاها إلى الاتصال المباشر والذى له العديد من المزايا.

وتابع قدرى النجار ان تبنت كل الشركات هذه الفكرة لأصبح هذا الشهر نقطة البداية والنقاش للتفكير فى الخطوات القادمة لتنشيط العمل، لذا قررت البدء بتنفيذ المبادرة ودعوة عملاء وموظفى شركاتى بمدينة الغردقة لإفطار جماعى لمناقشة سبل الاستثمار بين مصر و السويد فى الفترة القادمة و ذلك بشكل غير مألوف للعمل المعتاد.

وطالب النجار الإعلام لتبنى هذه الفكرة تأكيدا على دور الإعلام فى نشر الايجابيات والأفكار الجديدة وتسليط الضوء عليها فهذا هو الدور التنويرى للإعلام، لافتا إلى إنه تم ارسال المبادرة لكافة الجهات الحكومية بمحافظة البحر الأحمر وجهات اخرى لتفعيلها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة