شارك بنصيبك.. حدائق حلوان الجميلة تجمع شنط رمضان الاثنين

السبت، 13 يونيو 2015 12:05 م
شارك بنصيبك.. حدائق حلوان الجميلة تجمع شنط رمضان الاثنين مجموعة شباب حدائق حلوان الجميلة
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام ويدق رمضان باب كل أسرة مصرية، غنية أو فقيرة، ولن يجد المتعففون نصيبًا من الإفطار والسحور إلا من خلال الخير الذى يفعله الآخرون، ومن هذا المنطلق يساهم شباب مجموعة حدائق حلوان الجميلة بنصيبهم من نفحات رمضان بتجميع وتوزيع نحو 120 شنطة رمضانية لتوزيعها على الفقراء والأكثر احتياجًا فى المنطقة والدعوة مفتوحة للراغبين فى المشاركة.

وقال وليد فكرى المنسق العام لمجموعة حدائق حلوان الجميلة: "اللحظات الممتعة تأتى مرة واحدة فى العام فى مستهل الشهر الفضيل، لذا نطالب الجميع فى المشاركة بجمع الـ120 شنطة الرمضانية فى شارع الجامع المتفرع من توتنجى بجوار الكنيسة بداية من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة العاشرة من نفس الليلة".

وأوضح "فكرى" أن الشنطة الرمضانية لمجموعة حدائق حلوان الجميل ستتكون فى 2015 من دجاجة 1100 جم، و 2 كيلو أرز، و 2 كيلو مكرونة، و 2 كيلو سكر، وكيلو لوبيا، وكيلو عدس، وكيلو بلح، وعلبة سمن، وزجاجة زيت بالإضافة إلى باكو شاى كبير.

ودعا المنسق العام لمجموعة حدائق حلوان الجميلة جميع الراغبين فى الانضمام للمجموعة أثناء عملية جمع الشنط الرمضانية سواء من خلال المساهمة فى شراء محتويات الشنط أو تعبئتها أوتوزيعها إلى الأنضمام إليهم فورًا دون تردد".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة