"الجرىء والبرىء" و"ابن مين فى مصر" على سى بى سى إكسترا فى رمضان

الأحد، 14 يونيو 2015 05:04 م
"الجرىء والبرىء" و"ابن مين فى مصر" على سى بى سى إكسترا فى رمضان الناقد الكبير طارق الشناوى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضعت قناة سى بى سى إكسترا الخريطة الرمضانية المقرر عرضها على شاشتها، حيث أعلنت القناة عن استمرار مجدى الجلاد فى تقديم برنامجه الشهير "لازم نفهم" يوميًا على الهواء كما يقدم محمد عبد الرحمن برنامج "هارد توك" يوميًا بعنوان "الجرىء والبرىء" ويجرى فيه حوارات ساخنة مع شخصيات عامة وسياسية .

ولأول مرة يقدم الشيخ دكتور فتحى الحلوانى على الهواء تفسيرا يوميا لآيات القرآن الكريم من خلال برنامج "آيات بينات" والشيخ فتحى ينتمى إلى مدرسة الشيخ الشعراوى فى التفسير وتقدم إكسترا أيضا برنامجا يوميا جديدا بعنوان "ابن مين فى مصر" وستظهر فيه شخصيات مصرية وصلت إلى مراكز مرموقة أو حققت إنجازات مهنية مهمة وجميعهم أبناء ينتمون لآباء يمتهنون مهنا بسيطة لكن ذلك لم يمنع طموح الأبناء أو وصولهم إلى مكانة عالية فى المجتمع.

ويجيب علماء الفتوى فى الأزهر الشريف يوميا على أسئلة المشاهدين على الهواء فى البرنامج الجديد "رمضان كريم" وينتشر مراسلو سى بى سى إكسترا فى القاهرة والمحافظات لينقلوا لحظات الإفطار على الهواء من عدة مواقع لا يتوقف فيها العمل.

كما ستكون هناك فترة مفتوحة على الهواء تتضمن نشرة مسائية للفعاليات السياسية والاقتصادية والخدمية والثقافية والفنية إلى جانب عرض يومى مميز لصحافة الغد تقدمه مروج إبراهيم.

وسيقدم الناقد الكبير طارق الشناوى سهرة أسبوعية من برنامجه "حكايات فنية" سيتم تخصيصها لتقييم دراما رمضان وتحاوره فيها ريهام إبراهيم، كما ستكون هناك سهرة أسبوعية رياضية خاصة يقدمها إبراهيم فايق إلى جانب استمرار برنامجه الرياضى اليومى "ساعة رياضة".

وإلى جانب ذلك تواصل سى بى سى إكسترا خدماتها الإخبارية الكاملة على مدار اليوم وبرامجها الخدمية، مثل برنامج "كلام الناس" الذى يتلقى مشاكل المواطنين على الهواء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة