تتويج حمزة هوساوى بلقب إكس فكتور.. راغب علامة: يستحقه بشهادة لجنة الحكم.. الفائز: لا أتمالك نفسى من السعادة.. إليسا: الموسم الثانى إيجابى أكثر من الأول.. دنيا: مشاركتى مرة أخرى تحتاج تفكيرا

الأحد، 14 يونيو 2015 02:00 ص
تتويج حمزة هوساوى بلقب إكس فكتور.. راغب علامة: يستحقه بشهادة لجنة الحكم.. الفائز: لا أتمالك نفسى من السعادة.. إليسا: الموسم الثانى إيجابى أكثر من الأول.. دنيا: مشاركتى مرة أخرى تحتاج تفكيرا حمزة هوساوى
بيروت - شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أُعلِن منذ قليل فوز حمزة هوساوى بلقب برنامج إكس فكتور وهو من فريق المطرب اللبنانى راغب علامة، وذلك بعدما قدم أداءً رائعًا منذ بداية الموسم، واليوم هو أول أيام طريق النجومية للفائز، بعدما حصل على ١٠٠٠٠٠ ريال سعودى ورحلة بحرية مع النجوم ومقابلة مع صاحب فكرة إكس فكتور سيمون.

راغب علامة: هوساوى يستحق اللقب ويجيد الغناء بألوان موسيقية مختلفة


وبعد انتهاء الحلقة النهائية وفوز حمزة هوساوى صرح راغب علامة لـ"اليوم السابع" أنه سعيد بفوز حمزة، وأكد أنه يستحق اللقب بشهادة إليسا ودنيا، وأشار أن الفوز بإكس فكتور أول قمة لكن هناك العديد من القمم، مضيفا أن مشتركه يجيد الغناء بألوان موسيقية مختلفة، وأضاف، أقول لحمزة: "اللى جاى أصعب وأكثر متعة"، وقال راغب إن الفوز فيه مفارقة وهى أول مرة مشترك يغنى بالإنجليزى ببرنامج عربى ويفوز باللقب، وبعد غناء راغب مع حمزة خلال الحلقة النهائية أكد أنه يتمنى تكرار هذه التجربة فى عالم الاحتراف.

حمزة هوساوى: مستعد تماماً لمشوار النجاح


أما حمزة هوساوى فأكد فى تصريح لليوم السابع أنه مستعد تماماً لمشوار النجاح وخاصة عند توقيعه مع شركة من أهم الشركات فى مجال الإنتاج الموسيقى Sony، مشيرا أن هذه الحياة هى التى كان ينتظرها، وأنه لا يستطيع أن يتمالك نفسه من السعادة، موضحا أن وصوله لهذا المكان دليل على حب الجمهور له وهذا شرف له.

إليسا: الموسم الثانى تجربة إيجابية ورائعة


أما إليسا قالت إن الموسم الثانى تجربة إيجابية ورائعة أكثر من الموسم الأول وأفضل أيضاً، وأكدت أن حمزة هوساوى يستحق الفوز باللقب. ومن ناحية أخرى قالت إليسا إن سببا من أسباب نجاح البرنامج هو الروح الموجودة بين أفراد عمل البرنامج.

دنيا سمير غانم: سعيدة بمشاركتى فى برنامج إكس فكتور


وأكدت دنيا سمير غانم أن حمزة يستحق اللقب، وقالت إنها سعيدة بمشاركتها ببرنامج إكس فكتور موضحة أن مشاركتها بالبرنامج لم تعطلها عن التمثيل والغناء، وأكثر دليل على ذلك إنها كانت تصور مسلسلها "لهفة" أثناء تصوير إكس فكتور، حيث إن المسلسل سيعرض خلال الموسم الدرامى الرمضانى المقبل، وعن وجودها بلجنة الحكم قالت إنها اكتشفت أشياء بشخصيتها بعد مشاركتها ببرنامج، وعن مشاركتها بالموسم الثالث قالت إن مشاركتها مرة أخرى تحتاج للتفكير فسفرها أسبوعيا من مصر إلى لبنان أمر مجهد للغاية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة