"حوارى بوخارست وحق ميت ويوميات زوجة مفروسة أوى" على روتانا مصرية فى رمضان

الأحد، 14 يونيو 2015 03:53 م
"حوارى بوخارست وحق ميت ويوميات زوجة مفروسة أوى" على روتانا مصرية فى رمضان حوارى بوخارست
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة روتانا مصرية خلال شهر رمضان مجموعة من المسلسلات التى تتنوع بين الكوميديا والأكشن، إضافة إلى البرامج الدينية والحوارية، حيث أعلنت القناة عن عرضها للمسلسل الكوميدى "زوجة مفروسة أوى" بطولة النجمة داليا البحيرى، وخالد سرحان، ومروة عبد المنعم، بالاشتراك مع الكبيرين سمير غانم ورجاء الجداوى، تدور القصة حول صحفية تعمل فى نفس الجريدة التى يعمل بها زوجها، فينشأ بينهما صراع فكرى بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير.

اليوم السابع -6 -2015

ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى حياتهما العملية، كاشفًا فى السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقى.

ومسلسل "العراب" فى قراءة درامية جديدة للرواية الشهيرة التى تحمل نفس الاسم لماريو بوزو حيث أعاد المؤلف حازم سليمان كتابة هذه القصة التى تعتبر من الكلاسيكيات الخالدة ليقدم لنا عملاً درامياً منتظراً خلال الشهر الفضيل من إخراج المثنى صبح وبطولة عدد من نجوم الوطن العربى منهم رفيق على أحمد، سلوم حداد، سلافة معمار، نسرين طافش، عبد المنعم عمايرى، صفاء سلطان، كندة حنا ولأول مرة من لبنان النجم عاصى الحلانى فى أول مشاركة درامية تليفزيونية له.

اليوم السابع -6 -2015

ومسلسل "حوارى بوخارست" بطولة أمير كرارة بالاشتراك مع علا غانم، إخراج محمد بكير وتأليف هشام هلال، يروى قصة لاعب ملاكمة تدفعه الظروف إلى خوض طريق خطر وإجرامى غير محمود العواقب فى ظل محاولاته للحفاظ على حياة أشقائه، وأيضًا محاولاته للزواج من حبيبته التى تربطه بها علاقة حب منذ الطفولة، وتتوالى الأحداث فى حبكة درامية مميزة.

اليوم السابع -6 -2015

وفى إطار من التشويق والإثارة، تعرض القناة مسلسل "حق ميت" مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم، دلال عبد العزيز وصبا مبارك، العمل الذى كتبه باهر دويدار وأخرجه فاضل الجارحى يروى قصة شاب برىء يتعرض لظلم فى حياته وهو ما سيدفعه للتحول شيئًا فشيئًا من شاب مستقيم إلى شخص يحاول بقدر الإمكان أن يضع حدًا للظلم الذى وقع عليه، وأن يتحلى بالقوة لكى يقوم بمواجهة حاسمة مع الواقع الأليم.

اليوم السابع -6 -2015

أما "بعد البداية" فيروى قصة عمر الذى وبفضل طبيعة عمله على عدد من قضايا الفساد، يتعرض لمحاولة اغتيال فاشلة، وفى ذات يوم بينما يتصفح الجريدة القومية، يكتشف أن هناك خبرا منشورا عن وفاته، وأن هذا الخبر قد تصدر بضعة صحف أخرى، فيدخل الصحفى عمر فى سلسلة جهنمية من البحث والمطاردة من أجل فهم ما يحدث. العمل من بطولة طارق لطفى، خالد سليم ودرة بالاشتراك مع النجوم فاروق الفيشاوى، روجينا ومحمود الجندى وهو كتابة عمرو سيف عاطف وإخراج أحمد خالد موسى.

وينطلق عبر روتانا مصرية مع أول أيام شهر رمضان المبارك البرنامج الفنى "هم وأنا" من إعداد وتقديم الإعلامى الكبير على فقندش. يرصد البرنامج تاريخ نجوم الفن فى الوطن العربى، وأهم المراحل التى مروا بها، وذكرياتهم التى لا تنسى. ويشمل البرنامج حشداً من الفنانين أمثال أحمد راتب، نيرمين الفقى، حمدى حافظ، فاروق فلوكس، عايدة رياض، محسن محى الدين، محمود الجندى، نجوى فؤاد وسماح أنور وغيرهم من الأسماء التى قدمت عطاءات مميزة فى الساحة الفنية العربية.

اليوم السابع -6 -2015

وتولى إدارة شبكة قناوات روتانا اهتماماً خاصاً بالناحية الدينية فتقدم خلال الشهر الفضيل على مصرية برامج دينية وحياتية مميزة منها "ليطمئن قلبى" الذى سيجمع الإعلامى سعود الدوسرى مع الداعية والمفكر، الدكتور عدنان إبراهيم، فى ثلاثين حلقة رمضانية، ويطرحان فى كلّ منها قضية شائكة فى الإسلام ويناقشان أبرز المشاكل التى يواجهها الدين الحنيف اليوم فى العالم العربى أكان على مستوى الأمور الحياتية أو الإسلام السياسى، ويفتحان ملفات مهمة كالإلحاد والإرهاب والفتاوى وغيرها، لتُعالج وتُناقش من وجهة نظر شرعية وحقيقية .

كذلك يستعرض الدكتور طارق الحبيب فى برنامج "أسرار" أهم العوامل والوسائل التى من شأنها تقوية أواصر الحياة الزوجية، ويتناول بالشرح والتفصيل أهمية الحب وأنواعه وتأثيره المباشر على الأسرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة