عفا الله عما سلف.. 5 طرق ترضى بها والدة زوجك فى رمضان

الأحد، 14 يونيو 2015 02:00 ص
عفا الله عما سلف.. 5 طرق ترضى بها والدة زوجك فى رمضان معاملة الحموات فى رمضان
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع شهر رمضان تحلو اللمة، وتصفى النفوس الغاضبة، خاصة بين أفراد العائلة الواحدة وبعضها، ومن أولى بالصلح والدلال أكثر من والدة زوجك، التى أعطتك قطعة منها، ومهما كانت شخصيتها فحتماً هناك طريقة من الخمس طرق الآتية يمكنك من خلالهم الوصول لقلب حماتك فى الشهر الفضيل وعفا الله عما سلف، كالآتى:

1) خصصى لها أول يوم


يعد أول يوم رمضان هو اليوم الأكثر أهمية عند كل العائلات المصرية، حيث ينتظره الوالدان بفارغ الصبر لاسقبال ذويهم وإعداد أشهى الماكولات لاستقبال الشهر الكريم، لذا فبتخصيصك أول يوم لعائلة زوجك ووالدته سواء بدعوتها لمنزلك أو الذهاب لمنزلها فى هذا اليوم تكونى قد أرسلتى رسالة واضحة لها بأنها أهم عندك من أى شخص آخر، مما يعزز مكانتك لديها.

2) ارسلى زوجك بالياميش لها


كثير ما تضع الحموات زوجات أولادهم فى قفص الاتهام بحجة أنهم السبب فى بخل الزوج فى المشاعر أو المجاملات بينه وبين والديه، حسناً إذا كانت حماتك من هذا النوع فاقطعى أى شك لديها بإرسال علبه من ياميش رمضان حسب مقدرة الزوج المادية وياحبذا لو ذهبتى معه لها أثناء تقديمها.

3) امدحى فى طعامها أمام العائلة


حتى لو كنتِ تفضلين الطعام الذى تعديه فى المنزل بنفسك أو تعده لك أمك أكثر، حاولى المدح باستمرار فى طبيخ حماتك، وعدم التقليل من حلاوته، لأن ذلك يصيب العلاقة بينكما فى مقتل، ولا تنسى أى امرأة شخصا ذم فى طبيخها مهما طال بها العمر.

4) حضّرى بعض الوجبات الجاهزة لها


فى لفتة طيبة منك يمكنك إعداد بعض الأصناف من الحلو والحادق وإرسالهم كعربون مودة بالشهر الفضيل لحماتك، وتأكدى أنك بعد ذلك ستكونى زوجة الأبن المفضلة لها.

5) ناقشى معها أحداث مسلسلها المفضل


مهما كانت الكلمات بينكما باردة ولا معنى لها قبل رمضان، تأكدى عزيزتى أن أحد الطرق السحرية لفتح حديث مع سيدة متقدمة بالسن هو بسؤالها عن العمل الدرامى الذى تفضله، وهنا ينفتح أمامكما باب جديد للحديث وعودة العلاقات لمجاريها بينكما.

إذا أعجبك المحتوى، شاركنا بالتعليق ،،،










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة