"وفر 28 دولارا".. 8 تطبيقات مدفوعة متاحة مجانا لفترة محدودة لمستخدمى الآى فون.. تطبيق Emoji Added لمحبى الإيموشن وNotifyr لإخطارات الهاتف على الماك ولمحبى الألعاب Minotron: 2112 و Warhammer Quest

الأحد، 14 يونيو 2015 12:00 ص
"وفر 28 دولارا".. 8 تطبيقات مدفوعة متاحة مجانا لفترة محدودة لمستخدمى الآى فون.. تطبيق Emoji Added لمحبى الإيموشن وNotifyr لإخطارات الهاتف على الماك ولمحبى الألعاب Minotron: 2112 و Warhammer Quest تطبيق Notifyr
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر التطبيقات العمود الفقرى للهاتف الذكى ويهتم أغلب المستخدمين بتجربة أعداد كبيرة منها لمعرفة ما يلبى احتياجاته، وفى كل جمعة من كل أسبوع يتم إطلاق مجموعة من التطبيقات المدفوعة بشكل مجانى لفترة محدودة لمستخدمى الآى فون الذين يعانون بشدة من ارتفاع عدد التطبيقات المدفوعة على المتجر الخاص بهواتفهم، وهذا الأسبوع تم إطلاق مجموعة من التطبيقات بشكل مجانى لفترة محدودة وتكلفتها 28 $، ورصد موقع bgr الأمريكى أهم هذه التطبيقات من أجل تحميلها الآن ولفترة محدودة مجانا، ولم يعلن عن مدة هذه الفترة حتى الآن إذا كنت من مستخدمى هواتف الآى فون وتحب التطبيقات عليك الإسراع فى التحميل


- تطبيق Notifyr


هو تطبيق يساعد مستخدمى أجهزة الآى فون التى تعمل على نظام تشغيل ios فى تلقى اخطارات الهاتف الذكى على جهاز الكمبيوتر الماك الخاص بك ومتابعتها أول بأول، وهذا التطبيق كان متاح فى السابق بسعر 4.99 دولار والآن مجانى لفترة محدودة.
للتحميل من هنا


تطبيق Notifyr -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق Notifyr


- تطبيق Saver 2


هو تطبيق مفيد إذا كنت تريد أن تتابع ميزانيتك وتحافظ على أموالك بشكل مستمر وهذا التطبيق شهير للغاية وحصل على لقب App of the Week من قبل شركة أبل، وكان متاح فى السابق بسعر 4.99 دولار والآن مجانى لفترة محدودة.
للتحميل من هنا


تطبيق Saver 2 -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق Saver 2

- تطبيق Minotron: 2112


تعتبر واحدة من أشهر تطبيقات الألعاب المتاحة على نظام تشغيل ios وهى تقدم للمستخدمين مقدار من التسلية وتحتاج إلى مجهود بسيط فى النجاخ فيها مع تركيز، واللعبة كانت فى السابق متاحة ب 1.99 دولار والآن مجانية لفترة محدودة.
للتحميل من هنا


تطبيق Minotron: 2112 -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق Minotron: 2112


- تطبيق Emoji Added


إذا كنت من محبى الرموز التعبيرية الجديدة والمتنوعة فهذا التطبيق يعتبر الأحدث والذى تم إطلاقه مع تحديث ios 8.3 ويقدم مجموعة مختلفة من ال Emoji المضحكة والمسلية، وكان متاح فى السابق ب 1.99 دولار والآن مجانى لفترة محدودة.
للتحميل من هنا



تطبيق Emoji Added -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق Emoji Added


- تطبيق PDF Re?der


تطبيق PDF Re?der مفيد للغاية فى مجالات العمل والدراسة ويمكنه التعامل مع الملفات المختلفة وفتحها PDF, DOC, DJVU, XLS, PPT, TXT, photo و videoوهذا ما يسهل العمل بشكل أكثر سهولة، التطبيق كان متاح فى السابق ب 1.99 دولار والآن مجانى لفترة محدودة.
للتحميل من هنا

تطبيق PDF Re?der -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق PDF Re?der

- تطبيق Route Map


تطبيق حديث يساعدك فى تعقب المسافات التى تقطعها خلال اليوم أو ممارسة الرياضة أو ركوب الدراجات بشكل دقيق للغاية، وكان سعر 1.99 دولار.

للتحميل من هنا


	تطبيق Route Map -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق Route Map

- تطبيق Warhammer Quest


هو تطبيق للعبة الشهيرة التى تحمل نفس الاسم وهى مليئة بالإثارة والمتعة والمغامرة وتناسب المستخدمين الذين يحبون هذا النوع من الألعاب، والتطبيق كان متاح فى السابق بسعر 4.99 دولار والآن مجانى لفترة محدودة.
للتحميل من هنا

تطبيق Warhammer Quest -اليوم السابع -6 -2015
تطبيق Warhammer Quest

- تطبيق gTasks Pro


تطبيق مزامنة يمكنه ربط بين أجهزة الأى يباد والآى فون وهو يقدم عدد من المزايا الهامة لمستخدمى هذا النوع من الأجهزة، والتطبيق كان متاح فى السابق بسعر 4.99 دولار والآن مجانى لفترة محدودة.
للتحميل من هنا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة