اليوم..افتتاح مشروع "التعلم من أجل التوظيف" بالتعاون مع مؤسسة ساويرس

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 07:00 م
اليوم..افتتاح مشروع "التعلم من أجل التوظيف" بالتعاون مع مؤسسة ساويرس نجيب ساويرس
كتبت نبيلة مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فندق كونراد اليوم، افتتاح مشروع "التعلم من أجل التوظيف" والذى يقام بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية وشركة وادى دجلة القابضة.

ويقام الحفل بحضور المهندسة نورا سليم، المدير التنفيذى لمؤسسة ساويرس، والمهندس ماجد سامى الرئيس التنفيذى لشركة وادى دجلة القابضة، وأيمن كرم رئيس مجلس إدارة جمعية الخبر السار التى تنظم الحفل.
ويهدف المشروع لدعم ومساندة المبادرات القومية والجهود التنموية التى تسعى لخدمة المجتمع المصري. ، وإلى تحسين المستوى التعليمى لعدد 500 من الأميين، تحت إشراف الدكتورة مايسة المفتى، منسق المبادرة القومية لمكافحة الأمية، من خلال طلبة الجامعة ومنحهم شهادات حكومية معتمدة تمكنهم من القيام بدور فعال فى مجتمعاتهم.

كما يهدف المشروع إلى تحسين مستوى طلبة الجامعات، التعليمية والمهنية، وذلك من خلال تقديم برامج تدريب مهنى وحرفى لعدد 400 متدرب من الأميين من أجل تأهيلهم لسوق العمل، وتوفير فرص عمل حقيقية لهم فى شركات تم التعاقد معها بالفعل، كما يهدف المشروع أيضاً إلى دعم 100 آخرين من خلال منحهم قروض صغيرة لعمل مشروعات صغيرة، تهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر غير التقليدى، بالإضافة إلى تدريبهم على مهارات التنمية الاقتصادية التي تؤهلهم لإدارة مشروعاتهم لضمان نجاحها واستمراريتها، وإسهامه فى إنجاز جزء من المبادرة القومية لمكافحة الأمية من خلال طلبة الجامعة.


موضوعات متعلقة

..
- مؤسسة ساويرس للتنمية تقدم دعما ماليا لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة