ستانفورد كوليدج تمنح درجة الدكتوراه الفخرية لمحافظى المنوفية وكفر الشيخ

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 10:38 ص
ستانفورد كوليدج تمنح درجة الدكتوراه الفخرية لمحافظى المنوفية وكفر الشيخ احتفالية الجامعة الامريكية
المنوفية محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت ستانفورد كوليدج احتفالية كبيرة بالحرم اللاتينى بالجامعة الأمريكية فرع القاهرة لتكريم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، والدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ، لما بذلاه من جهود فى تطوير الكيان الإدارى داخل محافظتى المنوفية وكفر الشيخ، ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لاستصلاح الأراضى اللواء سعيد طه، حيث منحتهم الكلية درجة الدكتوراه الفخرية فى الشجاعة واتخاذ القرار.

ومن جانبه، قال الخبير الاقتصادى الدكتور صلاح جودة، إنه يتم تكريم المتميزين نظرا لمجهوداتهم المتميزة فى تنمية الحركة الثقافية والعلمية والاجتماعية، فضلا عن تميز محافظ المنوفية فى مجال خدمة المجتمع.

وأضاف فى تصريحات له، أن الجامعة تهتم بالتعليم المهنى والاحترافى، وتسعى لعمل بروتوكولات تعاون لخدمة المجتمع وإيجاد فرص عمل للشباب، مضيفا: أنه من المقرر عمل أنشطة لطلاب المدارس والجامعات، وعمل أول معسكر للأطفال بعد شهر رمضان، وعمل برامج احترافية للعاملين بالقطاع العام والخاص.

ولفت إلى أنه سيتم عمل أنشطة بالمحافظات لتدعيم العمل المدنى والإدارى بالدولة، مؤكدا خلال كلمته على أن ثورات مصر قامت للقضاء على الفقر والجهل والمرض.

وأعرب محافظ المنوفية عن سعادته الغامرة بالتكريم لأنه تكريم لمحافظة المنوفية وشعبها، الذى يساعده فى القضاء على الفساد، وأنه يقدم هذه الجائزة إلى شعب المنوفية أجمع.

كما وعد المحافظ بأنه سيعمل على قدم وساق، وأنه سيسعى إلى مزيد من التقدم والنهوض بالمحافظة وتحقيق الأهداف المعقودة على أكتافه.


اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة