حركة "دافع" تلتقى وكيل الأزهر.. وتؤكد: رحب بمطالبتنا بعودة قناة "الرحمة"

الأربعاء، 17 يونيو 2015 04:22 م
حركة "دافع" تلتقى وكيل الأزهر.. وتؤكد: رحب بمطالبتنا بعودة قناة "الرحمة" الدكتور عباس شومان وكيل مؤسسة الأزهر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت حركة "دافع" للدفاع عن العلماء، إنها التقت مساء أمس الدكتور عباس شومان، وكيل مشيخة الأزهر الشريف، لبحث ملف المصالحة بين العلماء، وعودة القنوات الدينية للبث المباشر من جديد.

وقال محمد رجب مؤسس الحركة لـ"اليوم السابع" إن اللقاء ضم 3 من أعضاء الحركة، مشيرًا إلى أن شومان أشاد بدور الحركة خلال الفترة الماضية، وحثهم على المزيد من الإنجاز فى صالح الشأن العام والشأن الدينى.

وأضاف مؤسس حركة دافع أنه تم مناقشة 3 ملفات وهى مصالحة العلماء، قانون حصانة العلماء، البث المباشر لقناة الرحمة، من خلال الخبير القانونى سامى فؤاد والخبير القانونى محمد أمين، وتابع "تبادلنا الملاحظات حول تلك الملفات حتى يكون الأمر مقبولا شرعا وقانونا، ولازال البحث والدراسة فى طورها لإعداد المشروع كاملا".

وقال رجب "ما حال بيننا وبين لقاء شيخ الأزهر سفره أمس، وتم اللقاء مع وكيل الأزهر، الذى قال إن المشيخة ترحب بجميع المبادرات وتفتح بابها ليضم الجميع ويؤلف بينهم لأنها هيئة دينية عريقة تعمل على مصالح العباد والبلاد وأبدى قبوله لعودة قناة الرحمة دون إفراط أو تفريط فى مسائل الطرح الدعوى كما هو فى مقاصد الشريعة وأن تكون فى إطار الرقابة الأزهرية".








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

قنوات الارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

kazemtop222

احذروا قنوات التحريض المموله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة