"الأوقاف" تعلن عن مكافآت لأفضل 1000 مسجد وإمام ووكيل وزارة فى رمضان

الخميس، 18 يونيو 2015 02:21 ص
"الأوقاف" تعلن عن مكافآت لأفضل 1000 مسجد وإمام ووكيل وزارة فى رمضان د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف يلقى درس العشاء ببنى سويف بحضور المحافظ
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن الوزارة ستخصص مكافآت لأفضل ألف إمام متميز فى رمضان من العاملين بوزارة الأوقاف، وأفضل 1000 مسجد (أداء أئمة ومقيمى شعائر وعمالاً ومؤذنين)، ولأفضل وكيل وزارة ومدير عام ومدير إدارة.

ونبه وزير الأوقاف، على الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل الوزارة، ألا يزيد درس التراويح عن 10 دقائق مراعاة لظروف الناس، على أن تكون هناك أمسيات بالمساجد الكبرى لإتاحة الفرصة لمن يريد المزيد من المعرفة الدينية، وعلى أن يكون فى درس العصر متسع للإجابة على أسئلة المصلين.

وأكد الوزير، خلال درس العشاء المواكب لافتتاح مسجد النصر بصفط رشين بمركز ببا بحضور محافظ بني سويف المستشار محمد سليم والدكتور رمضان حسان الأستاذ بجامعة الأزهر، والشيخ سلامة عبد الرازق وكيل الوزارة والشيخ رفعت جابر القيادى بالوزارة، أن شهر رمضان "عبادة وعمل"، لا بطالة وكسل، وليس لدينا وقت كى نضيعه، فعلى الجميع أن يلتزم بأداء ما عليه من واجبات كل فى مكانه خدمة للدين والوطن، موجها الشكر لكل من ساهم فى بناء هذا الصرح الكبير، سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.


موضوعات متعلقة..
طوارئ بالأقصر استعدادًا لشهر رمضان الكريم.. مديريات الأمن والصحة والأوقاف: الخدمات 24 ساعة للمواطنين.. والمحافظ يؤكد ضرورة إنشاء غرف للمتابعة على مدار الساعة.. والتموين توفر منافذ لبيع السلع








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة