بالفيديو.. تحديث أندرويد لولى بوب 5.1.1 يصل لهواتف جلاكسى S6

الخميس، 18 يونيو 2015 09:59 م
بالفيديو.. تحديث أندرويد لولى بوب 5.1.1 يصل لهواتف جلاكسى S6 جلاكسى S6
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت سامسونج إطلاق تحديث 5.1.1 من نظام أندرويد لولى بوب على أجهزة جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج، ومن المفترض أن تكون الهواتف التابعة لشركة الاتصالات T-Mobile قد تلقت التحديث بالفعل فى الولايات المتحدة الأمريكية.

يتمتع هذا التحديث بعدد من الحلول للمشاكل الموجودة فى النظام وتحسينات فى الأداء إلى جانب بعض المزايا الجديدة والتى يعد أهمها إمكانية التحكم بالسطوع فى تطبيق الكاميرا التى تسمح بالتركيز على العنصر الأساسى فى الصورة ومن ثم استخدام مؤشر بسيط لتحديد مستوى السطوع تمامًا كما هو الأمر فى هواتف آى فون.

ولا تعد ميزة السطوع الوحيدة التى قامت سامسونج باقتباسها من أبل حيث يوفر نظام أندرويد 5.1.1 لولى بوب ميزة جديدة تسمح بوضع الخلفية خلف أيقونات التطبيق من أجل إعطاء صورة ثلاثية الأبعاد، كما نشر موقع SamMobile الأمريكى، عرض للخصائص الأساسية لنظام التشغيل الجديد على أجهزة جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج.

تشمل التغييرات الأخرى الموجودة فى النظام الجديد إمكانية تعطيل S Finder وأزرار Quick Connect فى مركز الإشعارات إلى جانب بعض التحسينات فى الأداء.

كما من المتوقع وصول التحديث فى البلدان الأخرى فى وقت لاحق، كما يمكن أيضًا تحميل وتثبيت التحديث من خلال تطبيق KIES على أجهزة ماك وPC.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة