الترسانة يطلب "مليون جنيه" للاستغناء عن أبوتريكة الصغير

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 01:14 م
الترسانة يطلب "مليون جنيه" للاستغناء عن أبوتريكة الصغير محمد جمال
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة الترسانة برئاسة أحمد جبر عرض محمد جمال الشهير بأبوتريكة الصغير للبيع للأعلى سعر بعد مطالبة اللاعب بشكل شخصى من مجلس الإدارة الرحيل عن النادى نهاية الموسم الحالى بعدما قضى 17 عاما فى خدمة نادى الترسانة.

وقد وافق مجلس الشواكيش على طلب اللاعب خاصة وأنه يتبقى له موسم واحد مع الفريق ويحق له الإنتقال لأى نادى خلال فترة الإنتقالات الشتوية يناير المقبل بدون مقابل وهو ما جعل إدارة الترسانة توافق على طلب اللاعب.

وحدد مجلس الترسانة مليون جنيه كاش للموافقة على رحيل اللاعب خاصة وأن العديد من الأندية المحلية كانت قد طلبت أبوتريكة الصغير فى بداية الموسم الحالى، إلا أن إدارة النادى تمسكت به على أمل مساهمته فى صعود النادى للدورى الممتاز.

من جانبه أكد أيمن على أمين صندوق الترسانة أن اللاعب عقد معه جلسة ودية طالبه فيها بالرحيل عن النادى لأنه لن يستطيع اللعب مرة أخرى بين صفوف الفريق لأنه سيتحول لموظف فقط وليس لديه أى رغبة أو طموح فى استكمال مشواره مع الترسانة.

وأضاف على أن اللاعب قال له صراحة أنه يتمنى أن يلعب موسمين أو اكثر بين أحد أندية الدورى الممتاز لتأمين مستقبله قبل الإعتزال خاصة وأن عمره وصل إلى 24 عاما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة