تباين آراء طلاب الثانوية حول امتحان التفاضل والتكامل بكفر الشيخ

السبت، 20 يونيو 2015 01:52 م
تباين آراء طلاب الثانوية حول امتحان التفاضل والتكامل بكفر الشيخ صوره ارشيفيه
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباينت آراء طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، عقب أدائهم امتحانات مواد التفاضل والتكامل لشعبة العلمى رياضة والأحياء لشعبة علمى علوم والجغرافيا لشعبة الأدبى.

وأبدى طلاب الثانوية العامة النظام الحديث شعبة الرياضيات بكفر الشيخ غضبهم من امتحان التفاضل والتكامل، مؤكدين أن الامتحان جاء فوق مستوى الطالب المتوسط.

وأكدت سعاد محمد على "طالبة بالصف الثالث الثانوى بمدرسة قلين" إن الامتحان كان طويلًا وصعبا ويحتاج لوقت أطول، وجاء فى مستوى الطالب المتميز، مؤكدة أن المراقبين قاموا بتفتيش الطلبة مرتين فى وقت الامتحان، مضيفة "وكنا متوترين ومش مركزين".

بينما أكدت الطالبة ليلى محمد السعيد "مدرسة بيلا الثانوية"، أن امتحان مادة الأحياء جاء سهلا، مع وجود بعض النقاط لا يستطيع الإجابة عنها الطالب المتميز.

وأضاف محمد فتحى محمد "طالب بالمدرسة الثانوية للغات"، أن امتحان التفاضل والتكامل كان سهلا ولكنه كان يحتاج لوقت أكثر من ساعتين، مؤكدا أنه كان يوجد نقاط طويلة جدا وتحتاج إلى تركيز لحلها.

وأشارت غادة حسن "الثانوية القديمة للبنات الشعبة الأدبية" إلى أن امتحان مادة الجغرافيا جاء سهلا وفى مستوى الطالب المتوسط على غير المتوقع من امتحان العام الماضى.

من جانبه أكد شاكر ندا وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ ، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أى شكاوى بخصوص امتحان المواد الجغرافيا والأحياء والتفاضل والتكامل، مشيرًا إلى أن الطلاب أدوا الامتحانات فى جو من الهدوء ووسط حراسات من قبل قوات الشرطة.

يذكر أن 14575 طالبا وطالبة بالثانوية العامة نظام حديث أدوا امتحانات التفاضل والتكامل والأحياء والجغرافيا أمام 95 لجنة امتحانات على مستوى المحافظة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة