محافظ قنا يقيل مدير مدرسة بسبب تدنى مستوى النظافة

الأحد، 21 يونيو 2015 09:16 م
محافظ قنا يقيل مدير مدرسة بسبب تدنى مستوى النظافة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إقالة مدير مدرسة التعليم الأساسى بقرية العقب بسبب تدنى مستوى النظافة وعدم تفعيل الأنشطة الطلابية الصيفية فى المدرسة.

جاء ذلك عقب جولة المحافظ التفقدية اليوم بعدد من قرى الظهير الصحراوى لمدينتى قنا وقوص مع مروره على قرية كرم عمران بمدينة قنا وقرية العقب بمدينة قوص، ورافقه خلالها وكلاء وزارة التعليم والصحة والزراعة والتموين وعدد من القيادات التنفيذية.

وبدأ الهجان جولته بالمرور على قرية الظهير الصحراوى بكرم عمران حيث تفقد عددًا من المنشآت الخدمية لسكان القرية وطالب المسئولين بسرعة إنهاء إجراءات الأوراق الخاصة بتسليم هذه المنشآت وتزويدها بالمعدات اللازمة لتشغيلها تمهيدًا لتسكين المواطنين فى منازل القرية.

كما تفقد المحافظ قرية العقب إحدى قرى الظهير الصحراوى التابعة لمركز قوص واطمأن على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكلف مسئولى شركة المياه برفع قدرة محطة المياه المغذية للقرية من 25 لترًا / ثانية إلى 50 لترًا / ثانية لتوفير احتياجات أهالى القرية من المياه.

وتابع الهجان جولته بتفقد مساحة الـ200 فدان التى تم توزيعها على 100 أسرة من قرية العقب ووعد الأهالى بحل جميع المشاكل التى تعوق زراعة الأرض وكلف مديرية الزراعة والوحدة المحلية لمدينة قوص بتوفير المعدات اللازمة لتسوية وتمهيد الأرض المرتفعة ومساحتها حوالى 20 فدانًا.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة