أكثر من 40% من مستخدمى هاتف جلاكسى S6 كانوا يملكون هواتف آيفون

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 02:00 ص
أكثر من 40% من مستخدمى هاتف جلاكسى S6 كانوا يملكون هواتف آيفون آيفون - أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كدت نتائج العديد من الدراسات مؤخراً أن هواتف أبل الجديدة آيفون 6 وآيفون 6 بلس "تسرق" العديد من مستخدمى أندرويد، فالآن وبعد تصميم هواتف آيفون بشاشات أكبر فقد عاد مستخدمو iOS القدامى الذين انتقلوا إلى أندرويد من أجل البحث عن شاشات أكبر إلى استخدام آيفون مرة أخرى، كما أن مستخدمى أندرويد أيضاً أصبحوا يضعون فى اعتبارهم الحصول على هواتف أبل الجديدة.

لكن بالرغم من هذا وفقاً لنتائج الاستطلاع الأخير الذى أجرى بين العاشر من أبريل وبداية شهر يونيو الجارى، فإنه بالرغم من وجود العديد من مستخدمى أندرويد الذين ينتقلون إلى iOS توجد أيضاً نسبة كبيرة من مستخدمى أيفون تنجذب بشكل كبير إلى هواتف سامسونج الأخيرة.

ووفقاً لدراسة جديدة تم إجراؤها من قبل موقع شراء الهواتف الذكية CompareMyMobile Uk وGadgetValuer Usa فإن مستخدمى آيفون بدأوا بالتخلى عن هواتفهم القديمة والانتقال لاستخدام هاتف جلاكسى S6.

ومن بين 500 مستخدم قاموا بمبادلة هواتفهم القديمة والحصول على سامسونج جلاكسى S6 فإن أكثر من نصفهم (حوالى 55.17%) كانوا يملكون هواتف سامسونج قديمة، وهذا الرقم ليس مفاجئاً على الإطلاق نظراً لأن مستخدمى سامسونج كانوا ينتظرون هاتفاً رائداً من تصميم شركتهم المفضلة.

لكن المثير هو أن نسبة 40.69% من المستخدمين الراغبين بالحصول على جلاكسى S6 كانوا يملكون هواتف أيفون قديمة، وإليكم الهواتف الخمس الأكثر مبادلة عند الرغبة فى الحصول على جالاكسى إس 6
وقد وجد هذا الاستطلاع أنه بالرغم من ازدياد عدد المستخدمين الراغبين بتغيير هواتفهم إلا أن آيفون 6 هو الهاتف الذي يرغب في شرائه معظم الأشخاص الذين يستخدمون مواقع CompareMyMobile Uk و GadgetValuer USA، حيث إن 21.94% من المستخدمين يرغبون فى الحصول على آيفون 6 بينما 18.50% كانوا يرغبون فى الحصول على جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة