التعليم: رفض قبول الأقباط بمدرسة جهينة ينفيها مدير المدرسة المسيحى

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 03:30 م
التعليم: رفض قبول الأقباط بمدرسة جهينة ينفيها مدير المدرسة المسيحى الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم
سوهاج عمرو خلف - محمود طه حسين - ريهام عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت وزارة التربية والتعليم ما روجه أحد البرامج يعرض على إحدى الفضائيات المسيحية، عن رفض مدير مدرسة جهينة الغربية للتعليم الأساسى بمنطقة نزة الحاجر بمركز جهينة، التابع لمحافظة سوهاج قبول أوراق الطلبة المسيحيين وعددهم 18 طالبا المتقدمين لمرحلتى التمهيدية "رياض الأطفال" والابتدائية.

وقال اللواء عمرو الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، إن ما أثير بشأن منع مدير مدرسة فى مركز جهينة بمحافظة سوهاج الطلاب المسيحيين من دخول المدرسة عار تماما من الصحة.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للأمن فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن مدير المدرسة مسيحى وما تم إذاعته عبر بعض البرامج غير صحيح، مؤكدا أن بعض القنوات التى تعمل ضد النظام بالدولة هى التى بثت هذا الأمر، موضحا أنها تعمل من خارج مصر.

من جانبه أكد عبد العزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه تم تشكيل لجنة بإدارة جهينة التعليمية لتلقى أوراق التلاميذ فى مدرسة جهينة للتعليم الأساسى، نافيا قيام نظمى خليفة "مسيحى الديانة" مدير مدرسة جهينة للتعليم الأساسى بعدم قبول أوراق الطلاب المسيحيين بالمدرسة، وقال هذا الكلام عار تماما من الصحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة