قطار يدهس غادة عبد الرازق فى "الكابوس"

الأربعاء، 24 يونيو 2015 03:13 م
قطار يدهس غادة عبد الرازق فى "الكابوس" غادة عبد الرازق
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة السادسة من مسلسل "الكابوس"، حيث تستيقظ مشيرة "غادة عبد الرازق" من نومها بعد كابوس مزعج رأت فيه ابنها المقتول فارس وهو يستدرجها على مدار مراحل عمره لتقف أمام قطار دون أن تشعر وهى تنصت إليه وتسمع كلامه إلى أن يدهسها القطار.

وفى الظهور الأول لكريم محمود عبد العزيز فى المسلسل، حيث يجسد شخصية "عبدالله"، تكتشف مشيرة أنه يستخدم شقتها القديمة منذ 5 سنوات، حيث إنه يعيش بنفس العمارة فى غرفة فوق السطح، لكنه لا يملك بوتاجاز وثلاجة وسخان لذلك يدخل شقة مشيرة فجرا من شباك المطبخ ليستخدمهم ويخرج دون أن يشعر أحد، وهذا ما جعل مشيرة تنام فى شقتها القديمة، لأنها كانت تظن أن ابنها فارس المقتول هو من كان يذهب للشقة القديمة لكن عبدالله حل لها اللغز.

أما زيزى "أيتن عامر" تذهب للبحث عن والدتها والتى لم تخبرها أنها قضت ليلتها بمنزلهم القديم، فيخطر ببالها أنه من الممكن أن تتواجد فى فيلا العين السخنة فذهبت إلى هناك ولم تجدها، فتقرر الذهاب إلى المستشفى لترى زوجة أخيها المقتول، ولكنها لم تستطع اللحاق بها، حيث إنها غادرت المستشفى فذهب إلى بيتها لتجدها حاولت الانتحار بعدما حاول ضابط التحقيقات الضغط عليها والإسعاف قام بنقلها.

ومن ناحية أخرى، تطلب مشيرة من عبدالله "كريم محمود عبد العزيز" طالب الهندسة، أن يساعدها فى فتح اللاب توب الخاص بابنها المقتول، وينجح عبدالله فى فتحه بالفعل.


"الكابوس"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، وأيتن عامر، ومن إخراج إسلام خيرى، وتأليف هالة الزغندى.

ويدور المسلسل حول رحلة أم فى البحث عن قاتل ابنها، حيث تلاحقها الكوابيس لتروى أحداثًا وقعت فى ماضيها وتربط بينها وبين الحاضر علاقة ما، والمسلسل يعرض على قناة cbc حصريا.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة