مدير منطقة عجمان الحرة يستقبل وفدا كازاخستانيا لتعزيز التعاون المشترك

الأربعاء، 03 يونيو 2015 11:05 م
مدير منطقة عجمان الحرة يستقبل وفدا كازاخستانيا لتعزيز التعاون المشترك محمود الهاشمى يستقبل وفد كازخستان
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل محمود خليل الهاشمى مدير عام منطقة عجمان الحرة اليوم بقاعة اجتماعات المنطقة الحرة وفدا كازاخستانى رفيع المستوى برئاسة أرمان إيساغالييف القنصل العام لجمهورية كازاخستان لدى الدولة وأعضاء من اللجنة الاقتصادية التابعة للبرلمان العام فى جمهورية كازاخستان، وذلك بهدف الإطلاع والتعرف على أفضل الممارسات والإجراءات المتبعة فى المنطقة الحرة بعجمان.

وقال محمود الهاشمى ان هناك اتفاقيات تعاون وشراكة وتبادل خبرات بين عجمان والعديد من المناطق
مضيفا :"إن إمارة عجمان عززت مكانتها على خريطة الاقتصاد العالمية خلال السنوات الأخيرة وأصبحت مقصدا استثماريا عالميا للأعمال، مشيرا إلى أن الإمارة استفادت من موقعها الجغرافى ومناخها وثقافتها ومقوماتها الطبيعية لتعزيز قطاعها الاقتصادى وجذب الاستثمارات ورجال الأعمال لتصبح بذلك قوة استثمارية مهمة على خارطة الدولة.

واوضح أن المنطقة الحرة تسعى دوما إلى إيجاد فرص ووضع برامج لاستقطاب رؤوس الأموال والمستثمرين إليها حيث تشهد الآن نموا متزايدا وتستقطب عددا كبيرا من الشركات الإنتاجية والتجارية والخدمية مع تنفيذ الخطة التطويرية والتسويقية التى تستهدف سياسة جذب الاستثمارات.

وكان الشيخ حميد بن راشد النعيمى عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان التقى وفد كبار رجال الأعمال والمستثمرين من كازاخستان بحضور الشيخ عمار بن حميد النعيمى ولى عهد عجمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة