بالصور.. "ع الفرن" برنامج سعودى يتحدث عن الطبيخ فى إطار كوميدى

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 11:28 م
بالصور.. "ع الفرن" برنامج سعودى يتحدث عن الطبيخ فى إطار كوميدى برنامج ع الفرن
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجتمع فن الكوميديا والطبخ عبر روتانا خليجية فى برنامج "ع الفرن" الذى تقدمه القناة كطبق رمضانى مميز لجميع مشاهديها هذا العام.

من خلال هذا العمل، يعود رياض الصالحانى بشخصية "أبو مرضى" المحببة التى تعرّف عليها الناس فى برنامج "شفت الليل" مع ما سيرافق هذا الكاراكتر من تطوّرات على أكثر من صعيد.

برنامج "ع الفرن" هو عبارة عن برنامج ينقسم إلى جزئين، يعرض فى كل حلقة بقالب كوميدى بعض المشاكل والقضايا الزوجية قبل أن يقدّم شيف محترف طبخة رمضانية فى إطار درامى مميز.

تدور أحداث المسلسل بظهور "أبو مرضى" كـ شيف فاشل تم طرده من وظيفته ،وتقترح عليه زوجته ريهام، وهى إعلامية سابقة، أن يقوما بعمل مشروع أكل بيت، و بما أن "أبو مرضى" لايعرف الطبخ، تجبره زوجته على الاستعانة بطبّاخ مشهور لمساعدتهما، وبنفس الوقت يتعلم أبو مرضى فن الطبخ، وعن طريق ريهام يتم دعوة شخصيات إعلامية ورياضية وفنية مشهورة ستشارك فى كل حلقة كضيوف شرف تطلب طبخات معينة أو حلويات رمضانية، ويساهمون فى إعدادها.

الشخصيتان الأساسيتان فى البرنامج هما رياض الصالحانى وغادة الزدجالى التى تلعب دور زوجة "أبو مرضى" إضافة لوجود كل من أسامة القس وعبد الله أحمد وغيرهم فى عدة شخصيات على طول العمل، وعن تفاصيل "عالفرن"، يقول الصالحانى: "تدور أحداث العمل فى إطار حلقات متصلة من حيث الشخصيات ومنفصلة من حيث القضايا التى ستعالجها وهى قضايا تهم الأسرة السعودية مثل التعصب الرياضى والتكنولوجيا ، الفوراق التى تصيب الحياة الزوجية ، الفتورات ، الأولاد وتأثيرهم ، قيادة المرأة وغيرها من المواضيع التى ستقدم فى إطار مسلى للجمهور خلال الشهر الفضيل.


جانب من برنامج عالفرن -اليوم السابع -6 -2015
جانب من برنامج عالفرن


أبو مرضى مقدم البرنامج -اليوم السابع -6 -2015
أبو مرضى مقدم البرنامج


أسرة برنامج
أسرة برنامج "عالفرن" أثناء تصوير إحدى الحلقات


جانب آخر من برنامج
جانب آخر من برنامج"عالفرن"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة