"الوطنية للنفط" تناقش نشاط وأعمال الصيانة والمشاريع لشركة الواحة للبترول

الخميس، 04 يونيو 2015 02:27 ص
"الوطنية للنفط" تناقش نشاط وأعمال الصيانة والمشاريع لشركة الواحة للبترول المؤسسة الوطنية للنفط
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقشت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا نشاط شركة الواحة واعمال الصيانة والمشاريع الجاري تنفيذها خلال هذا العام وخطة الشركة لإعادة تأهيل الحقول وعودة الانتاج.

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط فى بيان لها نشر على موقعها الالكترونى أنهها عقدت اجتماعا بمقر المؤسسة مع شركة الواحة للبترول وذلك فى إطار متابعة نشاط الشركات النفطية.

وذكرت أن الاجتماع حضره رئيس مجلس إدارة المؤسسة مصطفى صنع الله ورئيس لجنة الإدارة المكلف بشركة الواحة للنفط و عدد من المدراء العامون ومدراء الإدارات والمختصين بالمؤسسة و الشركة .

وكانت المؤسسة الوطنية للنفط قد عقدت يوم 26 مايو الماضى الاجتماع الفنى الأول لعام 2015 مع شركة الواحة العاملة في مجال إنتاج النفط والغاز في ليبيا وشركاءها فى مقر المؤسسة وذلك في إطار المتابعة الدورية لنشاط تطوير الاحتياطي وعمليات الحفر والإنتاج حيث استعرض الاجتماع مشاريع ونشاطات إدارة التخطيط وإدارة الحفر وصيانة الآبار بالشركة وما تم تحقيقه من انجازات.

وتقوم المؤسسة الوطنية للنفط بعمليات الاستكشاف والإنتاج عن طريق الشركات المملوكة لها أو بالاشتراك مع الغير عن طريق المقاولة أو بأى نمط من أنماط عقود استثمار الثروة النفطية، إلى جانب عمليات تسويق النفط والغاز داخل وخارج ليبيا.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة