"قومى القبائل العربية" يزور قناة السويس الجديدة.. ويؤكد: "حاجة تفرح"

الخميس، 04 يونيو 2015 02:11 م
"قومى القبائل العربية" يزور قناة السويس الجديدة.. ويؤكد: "حاجة تفرح" الربان عمر صميدة رئيس المجلس القومى للقبائل العربية
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المجلس القومى للقبائل العربية بيانا صحفيا، أعلن فيه عن قيام أعضائه بزيارة لقناة السويس الجديدة، فى مستهل جولة المجلس بشمال سيناء، وذلك بحضور الربان عمر المختار صميدة رئيس المجلس والعمدة أحمد رسلان النائب الأول لرئيس المجلس وكامل هيئة المكتب.

وأشار البيان إلى أن أعضاء الوفد استمعوا فور وصولهم لشرح أحد ضباط الهيئة الهندسية الذى سرد لأعضاء المجلس طبيعة العمل فى القناة منذ إطلاق إشارة البدء فى السادس من أغسطس الماضى وحتى اقتراب الانتهاء من أعمال الحفر والتكريك بالقناة، والاستعداد للحفل التاريخى لافتتاح القناة الجديدة.

وعلى هامش الزيارة صرح عدد من أعضاء المجلس عن مدى سعادتهم وفخرهم بهذا الصرح العظيم، حيث قال الدكتور مجدى مرشد نائب رئيس المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية "إن هذا الإنجاز حاجة تفرح".

وأعرب عن شكره لرجال القوات المسلحة المصرية على ما يقدمه من جهد وعرق ودم فى سبيل استقرار وتقدم الوطن، داعيًا كل القبائل العربية إلى التكاتف والوقوف خلف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس السيسى للخروج بالوطن من تلك الأزمة.

كما صرح الدكتور محسن البطران المنسق العام للمجلس، بأن القبائل العربية عليها مسؤولية فى لم شمل أبنائها وتوحيد الصفوف على كلمة سواء للوقوف مع الدولة ضد الإرهاب الأسود الذى لن يستمر طويلًا.

وأكد البطران على أن ما شهده اليوم من إنجاز للعمل بقناة السويس الجديدة فى مدة زمنية قياسية يدفعهم كأعضاء للمجلس للعمل بكل قوة حتى يتم توحيد صفوف أبناء القبائل العربية على كلمة سواء خلف، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تغيرا كبيرا على الساحة المجتمعية والسياسية للقبائل العربية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة