الصندوق الاجتماعى يعفى متضررى حريق سوق الخارجة من ديونهم بقيمة 100 ألف جنيه

الأحد، 07 يونيو 2015 01:34 ص
الصندوق الاجتماعى يعفى متضررى حريق سوق الخارجة من ديونهم بقيمة 100 ألف جنيه اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد
الوادي الجديد ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، فى تصريح صحفى، إن الصندوق الاجتماعى وافق على إلغاء ديون 3 أشخاص من المضارين من حريق سوق الخارجة القديم بقيمه 100 ألف جنيه بعد التنسيق بين المحافظ ورئيس الصندوق الاجتماعى ومدير فرع الصندوق بالمحافظة.

وأضاف: "كما تم صرف إعانات بقيمة 5000 جنيه من التضامن الاجتماعى بالمحافظة وصرف إعانات بقيمه 5000 جنيه من المحافظه وتقديم مساعدات مالية من جمعيه الأورمان نتيجة تنسيق المحافظ ورئيس جمعية الأورمان وتأجيل أقساط الديون من بنك القاهره لمده ستة شهور".

وأوضح عشماوى، أنه يجرى إعادة تطوير السوق من ( كهرباء – رصف – اعداد مظلات ) وذلك بصفة عاجلة على الرغم من ان سوق الخارجه القديم يدخل ضمن تطوير 3 أسواق قديمة بالمحافظة بالتنسيق مع وزارة التطوير الحضرى.

وفى سياق متصل، أكد معتمد عبد المعتصم، مدير المواقف ورئيس جمعية نقل الركاب بالوادى الجديد، أنه تم الانتهاء من إنشاء موقف لسيارات الأجرة بجوار سوق المروة بحى مدينة الخارجة بتكلفة بلغت 140 ألف جنيه، وذلك فى إطار حل مشكلة السوق الجديد الذى تم تخصيصه للباعة الجائلين، لافتا أن الموقف الجديد سيخدم أهالى حى المروة والصفا والبرى والمعهد الدينى جنوب مدينة الخارجة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة