ثورة تصحيح فى اللجنة الأولمبية

الأحد، 07 يونيو 2015 06:00 ص
ثورة تصحيح فى اللجنة الأولمبية الجمعية العمومية للجنة الأولمبية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، فى إعادة ترتيب الأوراق، بالتنسيق مع الدكتور علاء جبر سكرتير عام اللجنة، بما لا يؤثر على سير العمل الإدارى داخل مقر الأولمبية.

كان أعضاء الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية، قد اسقطوا الاثنين الماضى عضوية خالد زين من رئيس اللجنة السابق، وجاءت أصوات الـ27 عضوًا الذين حضروا العمومية ما بين 22 صوتًا موافقون على إسقاط خالد زين، و5 معارضون لإسقاط عضوية رئيس الأولمبية المجمد.

شهدت الساعات الماضية مناقشة العديد من الاقتراحات والملفات فى اجتماع مجلس الإدارة المقبل الذى لم يتحدد موعده، لإعادة تنظيم اللجنة أبرزها الاتفاق على اختيار نائب الرئيس الذى خلى بعد تولى حطب رئاسة اللجنة، وتم التوصل بصفة شبه مبدئية إلى ترشيح الدكتور علاء مشرف رئيس اتحاد تنس الطاولة وعضو المجلس، ووجد ترشيح مشرف ترحيبًا شديدًا من قبل معظم أعضاء المجلس، نظرًا لعلاقته الطيبة والوطيدة بأعضاء الجمعية العمومية، فضلاً عن أنه يمتلك سيرة ذاتية تؤهلة لتولى منصب النائب.

أما الملف الثانى، هو مناقشة إعادة تشكيل جميع اللجان التابعة للجنة الأولمبية والعمل على تفعيلها من قبل أعضاء الجمعية العمومية، للمشاركة فى صنع القرار داخل اللجنة، وتعد لجنة التخطيط على رأس اللجان التى سوف يعاد تشكيلها، وطرح البعض عدة أسماء لرئاسة اللجنة أقربهم الدكتور مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد السلة، ومعه حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية والدكتور فؤاد عبد السلام رئيس اتحاد الطائرة، وهانى حمودة رئيس اتحاد الهوكى.

بينما يتعلق الملف الثالث بإعادة تشكيل الأكاديمية الأولمبية، على أن يكون رئيسها الدكتور خالد حمودة، ومعه الدكتور عبد العزيز غنيم نائبًا والمهندس شريف العريان سكرتيرًا، وعضوية كل من الدكتور وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى، والدكتور علاء الدين حامد رئيس اتحاد الجمباز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة