حملة الماجستير يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالتعيين

الأحد، 07 يونيو 2015 11:50 ص
حملة الماجستير يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالتعيين حملة الماجستير والدكتوراه أمام مجلس الوزراء
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر حملة الماجستير والدكتوراه من دفعة 2014 اعتماد 2015 صباح اليوم الأحد، أمام البوابة الرئيسية لمقر مجلس الوزراء بشارع قصر العينى، للمطالبة بالتعيين أسوة بزملائهم من نفس الدفعة والتى اعتمدت نتائجهم فى شهر ديسمبر 2014 .

وقال السيد مراد أحد حاملى الماجستير المتظاهرين أمام المجلس "إننا من حملة الماجستير من دفعة 2014 اعتماد 2015 من جامعات مختلفة ونتضرر من الإعلان الصادر من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الصادر بشأن تعيين حملة الماجستير من دفعة 2014، حيث إنه قام بتحديد موعد اعتماد الشهادات أقصاه 31/12/2014 وتم اعتماد شهاداتنا من قبل مجالس الكليات فى يناير 2015، مشيرًا إلى حصولهم على خطابات معتمدة من مجالس الكليات تفيد بأنهم من حملة الماجستير من دفعة 2014 .

وأضاف مراد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" تقدمنا بالعديد من الشكاوى لمجلس الوزراء للمطالبة باستصدار قرار يمنحنا الحق فى التعيين بالوظائف الحكومية والإدارية بالدولة، ولكن دون استجابة، على حسب قوله.

وفى سياق متصل، كثفت قوات الشرطة من تواجدها بمحيط المتظاهرين وطالبتهم بمغادرة محيط البوابة الرئيسية لمقر الحكومة، والوقوف أمام البوابة الخلفية بشارع حسين حجازى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة