فساتين زفاف 2015 قصات مميزة تنير الأفراح بهجة وسعادة.. مجموعة "عنتر ولحمونى" تبرز شخصية العروس وتترك لها حرية الاختيار.. القصير يناسب الجريئة والطويل للرومانسية الحالمة

الأحد، 07 يونيو 2015 07:19 م
فساتين زفاف 2015 قصات مميزة تنير الأفراح بهجة وسعادة.. مجموعة "عنتر ولحمونى" تبرز شخصية العروس وتترك لها حرية الاختيار.. القصير يناسب الجريئة والطويل للرومانسية الحالمة فستان بسيط بإطلالة أنيقة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم المصممان السوريان "عنتر ولحمونى" مجموعة صيفية من فساتين الزفاف، حيث اهتم المصممان بالتفاصيل الدقيقة التى تبرز جمال وقوام الفتاة وأناقتها وتضفى على إطلالتها تميزًا ملحوظًا.

وقد اهتم "عنتر ولحمونى" بتصميم فساتين الزفاف التى تخاطب أحلام الفتيات فى أجمل أيام العمر لتكون العروس أميرة تخرج من كتب الحكايات بأحلى إطلالة تظل عالقة فى الأذهان على مر الزمان.

وعلى الرغم من أن فساتين زفاف 2015 تلونت أغلبها بخطوط الفخامة والرقى إلا أن التفاصيل بسيطة ورقيقة تخاطب الفتاة العصرية التى تعشق التميز والأناقة ولكن تبتعد عن البهرجة وكثرة التفاصيل.

وجاءت طرحة العروس متماشية مع موديلات الفستان بسيطة ورقيقة لتتوج إطلالة الفتاة الأنيقة فى هذا اليوم.

أما أنواع الأقمشة فتميزت بالفخامة والرقة فكان هناك "الحرير اليابانى الناعم، الجبير الراقى، الشيفون، الدانتيل الأبيض" وكانت الموديلات تتألق بالمزج بين أكثر من نوع قماش ليبرز أبسط التفاصيل الأنيقة.

وقد بزغت الموديلات الجريئة كالشمس الساطعة لتلبى جميع أحلام الفتيات فكان الموديل "المكسم" المزين بالجبير الراقى ليمنح الفستان فخامة مميزة.

ونجد أن التطريز على جسم الفساتين تراجع بنسبة كبيرة وحل عوضًا عنه حبات رقيقة من "السوارفسكى" الذى يعكس ضوء المكان على الفستان ويمنح من ترديه أناقة مميزة، هذا بالإضافة إلى نثر حبوب اللؤلؤ الأبيض و"الأوف وايت" على صدر الفستان وأجزاء الطرحة.

وقد ترك "عنتر ولحمونى" بصمات بازغة على فساتين الزفاف التى قدماها لصيف 2015 حتى تجد كل فتاة ما يناسب شخصيتها من ضمن المجوعة الكبيرة التى قدماها مؤخرا، فالاختيار أولاً وأخيرًا يتوقف على ميول العروس الشخصية حتى تكون واثقة من نفسها ومن إطلالتها فى هذا اليوم المهم فى حياتها.



فستان زفاف للجريئات لصيف 2015 -اليوم السابع -6 -2015
فستان زفاف للجريئات لصيف 2015


فساتين الزفاف من أقمشة الجبير الراقى  -اليوم السابع -6 -2015
فساتين الزفاف من أقمشة الجبير الراقى


	طرحة العروس قطعة مهمة ويجب أن تتماشى مع الفستان  -اليوم السابع -6 -2015
طرحة العروس قطعة مهمة ويجب أن تتماشى مع الفستان


	فستان بسيط بإطلالة أنيقة  -اليوم السابع -6 -2015
فستان بسيط بإطلالة أنيقة


موديل جرىء لإبراز أنوثة العروس  -اليوم السابع -6 -2015
موديل جرىء لإبراز أنوثة العروس


البساطة والتميز فى فساتين الزفاف  -اليوم السابع -6 -2015
البساطة والتميز فى فساتين الزفاف


إطلالة ملائكية لعروس 2015 -اليوم السابع -6 -2015
إطلالة ملائكية لعروس 2015


تصميم مميز من الوجه والظهر  -اليوم السابع -6 -2015
تصميم مميز من الوجه والظهر


	فساتين زفاف 2015 مزج الرقة بالفخامة  -اليوم السابع -6 -2015
فساتين زفاف 2015 مزج الرقة بالفخامة


	بصمات راقية فى عالم الزفاف -اليوم السابع -6 -2015
بصمات راقية فى عالم الزفاف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة