مصدر بجامعة القاهرة: 2000 جنيه راتب فرد فالكون حسب العقد الجديد

الأربعاء، 01 يوليو 2015 10:15 ص
مصدر بجامعة القاهرة: 2000 جنيه راتب فرد فالكون حسب العقد الجديد فالكون - أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بجامعة القاهرة، أن العقد الجديد بين الجامعة وشركة فالكون للتأمين سيوقع خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتا إلى أن راتب فرد الأمن التابع للشركة سيكون فى حدود 2000 جنيه.

وأضاف المصدر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه من ضمن الشروط التى طالبت بها الجامعة ووافقت عليها الشركة، تحكم الجامعة فى عدد الأفراد التابعين للشركة الذين يتولون عملية تأمين البوابات أو تقليل أعدادهم وفق رؤيتها الخاصة.

وكان فتحى عباس، المستشار الإعلامى لرئيس جامعة القاهرة، قال إن مجلس الجامعة أقر تجديد التعاقد مع شركة فالكون للتأمين والحراسة لتنظيم عملية الدخول والخروج على بوابات الجامعة، مؤكدًا أن الشروط الجديدة التى وضعتها اللجنة المشكلة لتقييم تجربة الشركة فى الجامعة كان أولها تركيب كاميرات للمراقبة على بوابات الجامعة على نفقة الشركة.

وأضاف عباس، أن اللجنة المسئولة عن تقييم تجربة شركة فالكون فى الجامعة طالبت فى تقريرها الذى عرض على مجلس الجامعة اليوم، بصيانة المعدات والأجهزة حال تعطلها، وكذلك أنه من حق الجامعة مطالبة الشركة بزيادة أفراد الأمن التابعين للشركة حال حاجتها لذلك، مؤكدًا أن مجلس الجامعة وافق على البدء فى تكوين قواعد بيانات للطلاب لبدء إصدار الكروت الممغنطة لهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة