محافظ الإسكندرية يجرى حركة تنقلات وتعيينات بالإدارات والأحياء

السبت، 11 يوليو 2015 06:00 م
محافظ الإسكندرية يجرى حركة تنقلات وتعيينات بالإدارات والأحياء الدكتور هانى المسيرى محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور هانى المسيرى، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، عددًا من القرارات المتعلقة بالوظائف الرئيسية داخل ديوان عام المحافظة والأحياء.

وشملت القرارات مجموعة من الوظائف، وهى تعيين اللواء خالد فوزى رئيس حى الجمرك، وفرج شعبان سكرتير عام حى الجمرك، ومحمد فهيم سكرتير عام حى وسط، وعلى مرسى سكرتير عام حى المنتزه أول، ومصطفى عبد السلام سكرتير عام حى المنتزه ثان، وأمينة عبد الحميد سكرتير عام حى شرق.

وتعيين تامر سعيد مدير عام المصايف بالإدارة العامة للسياحة والمصايف، وسوسن أحمد مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية، وعلى حسن مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية، وايناس عبد الله مدير الشئون المالية بحى منتزه أول.

وأوضح المسيرى أن حركة التنقلات هذه جاءت كمرحلة أولى لخطة أكبر على المدى الطويل بغرض إيجاد كوادر للصف الثانى والثالث وإعطاء الفرصة للقيادات على العطاء بمواقع متعددة والاستفادة من الخبرات المتراكمة لهم، مشيرا أن هذا التغيير جاء فى إطار منظومة متكاملة تمت المرحلة الأولى بالصف الأول منها منذ أسبوعين، وهذه القرارات ضمن المرحلة الثانية للعمل على تنمية الموارد البشرية بناءً على تقييم الأداء، وأكد المسيرى على أهمية بذل المزيد من الجهد والعطاء من الجميع من أجل غد أفضل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة