الأهلى عن ملايين إيفونا: "لا الرخيص عاجب ولا الغالى عاجب..نعمل إيه"

الإثنين، 13 يوليو 2015 02:04 م
الأهلى عن ملايين إيفونا: "لا الرخيص عاجب ولا الغالى عاجب..نعمل إيه" إيفونا بقميص الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النادى الأهلى أن صفقة الجابونى إيفونا من أفضل الصفقات التى أبرمها النادى خلال السنوات الماضية، وأوضح مسئولو الأحمر أن اللاعب يمتلك سيرة ذاتية جيدة، وظهر بشكل رائع مع ناديه السابق الوداد المغربى.

وكان الأهلى قد أعلن ضم إيفونا 3 مواسم، ووصل اللاعب للقاهرة أمس، الأحد، لبدء تجربته الأهلاوية.
من جانبه، قال علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالأهلى، إن الجهاز الفنى للفريق ولجنة الكرة ترى أن إيفونا مهاجم مُتمّيز وسيكون إضافة كبرى لفريق ولا ينقصه سوى التوفيق والانسجام سريعاً مع الفريق.

وأضاف عبد الصادق لـ"اليوم السابع"، التعاقد مع إيفونا لم يأت فجأة، فقد جاء بعد دراسة مُتأنية ومشاهدة للاعب عن قرب إلى أن نال موافقة الجميع، لذا كان طبيعياً بعدها أن نخوض هذا السباق الشرس من أجل الفوز بخدمات اللاعب، خاصة بعدما تمسك الأخير بالأهلى وفضّله عن سائر الأندية الأخرى.

وعن ارتفاع صفقة إيفونا لدرجة وصل معها سعر اللاعب إلى مليونى دولار حصل عليها الوداد بخلاف ما سيحصل عليه المهاجم الجابونى، قال عبد الصادق: لا تصدقوا الأرقام الخيالية التى تُكتب فى هذا الأمر، فهناك من يُبالغ فى سعر اللاعب وهناك من يسعى لـ"تفطيس" هذه الصفقة من خلال أرقام ومعلومات مغلوطة.

وتابع مدير قطاع الكرة، كلامه ،قائلاً، هناك أمر هام أود توضيحه فى هذه النقطة، وهو أن الكثيرين انتقدوا الأهلى عندما تعاقد خلال السنوات الماضية مع لاعبين دون المستوى وبسعر رخيص، وقال هؤلاء: كيف يتعاقد ناد بحجم الأهلى مع لاعبين مغمورين، ولماذا لا يتعاقد مع نجوم سوبر حتى لو بالملايين؟" وأضاف: لو تعاقد مع لاعب رخيص مش عاجب.. ولو مع لاعب غالى.. برضه مش عاجب.. مش عارفين نعمل إيه..؟

وأنهى عب الصادق تصريحاته، قائلاً، المهم أن إيفونا ينسجم سريعاً ويحالفه التوفيق ووقتها سيُصفق الجميع لهذه الصفقة.

اليوم السابع -7 -2015


اخبار متعلقة:


- إيفونا المهاجم الأغلى فى تاريخ الأهلى يصل القاهرة بعد صراع شرس مع الزمالك.. المهاجم الجابونى يرتدى القميص الأحمر لمدة3 مواسم.. تسديد الدُفعة الأولى بعد العيد..والمهاجم الجابونى: رمضان كريم يا أهلاوية

- رئيس الوداد يكشف خطة استنزاف ملايين الأهلى فى صفقة "إيفونا"

- "إيفونا" يلتقط سلفى مع جماهير بمطار القاهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة