تفاصيل زيارة اللواء أبو بكر عبد الكريم للمحامى المصاب بطلق نارى بمدينة نصر.. يسلمه هدية تذكارية من وزير الداخلية..ويؤكد متابعته الحالة الصحية يوميا.. ومساعد الوزير: الوزارة تتخذ إجراءاتها ضد التجاوزات

الإثنين، 13 يوليو 2015 11:58 م
تفاصيل زيارة اللواء أبو بكر عبد الكريم للمحامى المصاب بطلق نارى بمدينة نصر.. يسلمه هدية تذكارية من وزير الداخلية..ويؤكد متابعته الحالة الصحية يوميا.. ومساعد الوزير: الوزارة تتخذ إجراءاتها ضد التجاوزات اللواء أبو بكر عبد الكريم
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية، يجب أن يكون عملنا فى إطار القانون ويجب ألا يكون هناك تجاوزات أو أخطاء، وإذا كان هناك تجاوزات أو أخطاء تمثل الخروج عن التعليمات واللوائح يتم التصدى لها واتخاذ الإجراءات، وإذا كان الخروج يمثل جريمة، الوزارة تسعى لدعم العلاقات مع المواطنين ومع كل فئات الشعب، والعلاقة يسودها احترام وتقدير متبادل.

وطالب وفد نقابة المحامين من مساعد وزير الداخلية "نأمل أن لو فى أى تحريات موجودة إنها تكون تحت إشراف سيادة الوزير"، جاء ذلك خلال زيارة اللواء أبو بكر عمر مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية المحامى المصاب بطلق نارى بمستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر.

جميعا فى منظومة واحدة


وتابع اللواء أبو بكر، نحن نعمل جميعا فى منظومة واحدة، مؤكدا شغلنا عمره ماهيشتغل من غيركو ولا أنتو هتشتغلو من غيرنا وهنفضل نكمل بعض دئما، ويجب علينا جميعا أن نحافظ على بعض.

وأضاف عبد الكريم، أن الوزارة تبذل مجهودات كثيرة لتستطيع أن تقرب من المواطنين بشكل كبير، لأننا لا نستطيع أن نستغنى عن الناس، لأن مساعدة المواطنين للشرطة مطلوبة، مؤكدا أن هناك العديد من المواطنين قدموا المساعدات لجهاز الشرطة طول الفترة الأخيرة، والشرطة والشعب نسيج واحد لا يستطيع أن يتجزأ، ولا فرق بين شرطة ومواطن ومحام.

سامح عاشور يشكر وفد الداخلية


فيما أكد الوفد المرسل من مجلس نقابة المحامين، أن سامح عاشور يتقدم بخالص الشكر لوفد وزارة الداخلية لزيارتهم للمحامى المصاب، وتابع أن عاشور يؤكد على وطنية جهاز الشرطة وإخلاصه فى أداء عمله ولا ينال منه أخطاء أفراده.

وأكد وفد المحامين وطنية جهاز الشرطة تجاه أفراده والحفاظ على الدور الوطنى والخروج من المأزق واستمراره فى مواجهة الإرهاب الذى يواجه البلاد.

وأكد مساعد وزير الداخلية أن عمل المحامين مهم لتوصيل العدالة، ونقدر دورهم الذى يقومون به، ونقدم لهم كل الاحترام والتعاون المستمر، ومعنا فى خندق واحد لمواجهة الإرهاب ويجب أن نصطف لمواجهة تلك التحديات الأمنية التى تواجهنا لنعبر إلى بر الأمان.

وفى نهاية الزيارة قدم اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية هدية للمحامى المصاب مقدمه من مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وأكد له أن وزير الداخلية يتابعه حالته هاتفيا كل يوم.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة