محافظ دمياط يهنئ أوائل الشهادات العامة ويهديهم درع المحافظة

الأربعاء، 15 يوليو 2015 08:56 م
محافظ دمياط يهنئ أوائل الشهادات العامة ويهديهم درع المحافظة جانب من التكريم
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، أوائل الشهادة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والتعليم الفنى التجارى والتربية الخاصة، الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، وذلك بديوان عام المحافظة.

والطلاب المكرمون هم: الطالب محمد إبراهيم محمود معيزة، من مدرسة الروضة الثانوية المشتركة الحاصل على المركز الثالث مكرر علمى رياضة على مستوى الجمهورية فى الشهادة الثانوية، والطالب سيف هشام مختار السنبياطى من مدرسة السرو الثانوية بنين الحاصل على المركز الخامس مكرر علمى علوم على مستوى الجمهورية فى الشهادة الثانوية، والطالبة آية الهوارى من مدرسة دمياط الجديدة للصم لحصولها على المركز الثامن على مستوى الجمهورية فى الشهادة الثانوية.

بالإضافة إلى الطالبة رودينا عادل عبد الغفار بالمعهد الأزهرى بالروضة لحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بالقسم الأدبى فى الشهادة الثانوية الأزهرية، والطالبة هدى عبد العزيز كامل عبد الفتاح حاصلة على المركز الأول فى شهادة التعليم الفنى التجارى على مستوى الجمهورية، والطالبة داليا محمد حافظ خلف حاصلة على المركز الرابع على قطاع التعليم الفنى التجارى.

وقد وجه المحافظ التهنئة للمتفوقين كما وجه التحية لأولياء الأمور، مؤكدًا على الدور المهم للأسرة فى تفوق الأبناء وتهيئة المناخ المناسب للنجاح والتميز، كما أشار إلى دور قطاع التعليم فى محافظة دمياط فى الارتقاء بالعملية التعليمية لافتًا إلى أهمية الحفاظ على هذا المستوى والاستثمار الجيد للنجاح بما يعود بالنفع على المجتمع وعلى وطننا العزيز مصر.

وقدمت فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم، الشكر لمحافظ دمياط على دعمه المتواصل للعملية التعليمية والتى كان من ثمارها هذا التفوق والتميز مؤكدة ان مديرية التربية والتعليم لا تألو جهدًا فى رعاية الطلبة وخاصة المتميزين منهم بما يحقق الارتقاء بمنظومة التعليم.

كما وجه الدكتور سيد عزازى، رئيس منطقة دمياط الأزهرية، الشكر لمحافظ دمياط على رعايته لطلبة التعليم الأزهرى وحرصه على تكريم المتفوقين، لافتًا إلى أن الأزهر له دور مؤثر وواعِ فى ترسيخ المفاهيم والقيم الصحيحة فى نفوس النشء باعتباره منارة للفكر الإسلامى الصحيح.

وقد قام المحافظ بتكريم الأوائل بتوزيع درع المحافظة وشهادات التقدير عليهم بحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظ وقيادات التعليم وأولياء الأمور.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة