توقعات بزيادة مبيعات الهواتف الذكية مزدوجة الشريحة 19% بحلول 2016

الأربعاء، 22 يوليو 2015 02:05 م
توقعات بزيادة مبيعات الهواتف الذكية مزدوجة الشريحة 19% بحلول 2016 هواتف ذكية مزدوجة الشريحة – أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن الهواتف الذكية التى تدعم شريحتى اتصال ليست مشهورة فى بعض البلدان مثل الولايات المتحدة، إلا أن هذا النوع من الهواتف يحصد المزيد والمزيد من الأهمية على الصعيد الدولى.

وفقًا لشركة أبحاث السوق Strategy Analytics، فإن واحدًا من بين كل 3 هواتف ذكية سوف تباع على المستوى العالمى فى عام 2016، سوف يكون بشريحتى اتصال.

وتقدر Strategy Analytics أن مبيعات الهواتف الذكية مزدوجة الشريحة عالميا تصل إلى 431 مليون وحدة فى عام 2015، وهذا الرقم سوف ينمو بنحو 19% لتصل إلى 514 مليون وحدة فى 2016.

وإذا كانت تقديرات الشركة صحيحة، فإنه حوالى ثلث الهواتف الذكية المباعة فى جميع أنحاء العالم فى 2016 سوف يكون من نصيب الهواتف ثنائية الشريحة، وفقا لما ذكره موقع بزنس إنسايدر الأمريكى.

ويبدو أن صعود الهواتف ثنائية الشريحة يتغذى على الإقبال المتزايد نحوها فى الصين والهند، وهما من أكبر أسواق الهواتف الذكية فى العالم، ووفقا لـ "ليندا سوى"، مديرة Strategy Analytics، فإن العملاء فى هذين السوقين يتبنوا الهواتف مزودجة الشريحة من أجل الحصول على أرخص أسعار ممكنة للمكالمات الصوتية والبيانات، علاوة على ذلك، فإن مالكى الهواتف مزدوجة الشريحة قادرون أيضًا على الاستفادة من التغطية الخلوية الأفضل، لأنها تجمع بين اثنين من أفضل الشركات المزودة للخدمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة