الإندبندنت البريطانية تبرز فيديو "اليوم السابع" عن التحرش والشرطة النسائية

الخميس، 23 يوليو 2015 04:47 م
الإندبندنت البريطانية تبرز فيديو "اليوم السابع" عن التحرش والشرطة النسائية العقيد نشوى
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرزت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية فيديو "اليوم السابع" عن التحرش فى أيام العيد وكيفية مواجهة الشرطة النسائية لهذه الظاهرة، ويظهر فى الفيديو، العقيد نشوى محمود وهى تصعق شابا وتصفعه لتحرشه بالفتيات بإحدى دور السينما فى مصر خلال عيد الفطر، وقالت الصحيفة إن الفيديو انتشر بصورة واسعة وشاهده أكثر من نصف مليون شخص على موقع اليوتيوب.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن العقيد نشوى تعد عضوا من فريق شرطى أسس حديثا لمواجهة العنف الجنسى ضد النساء، والذى يزيد خلال الإجازات الرسمية مثل الأعياد.

ونقلت "الإندبندنت" عن موقع "عين الشرق الأوسط" أن 86 شخصا ألقى القبض عليهم بتهمة التحرش الجنسى خلال العيد فى مصر التى تعهدت السلطات بها باتخاذ المزيد من الإجراءات لمواجهة مشكلة العنف الجنسى ضد النساء.

وأضافت أن مصر لديها سجل محزن فيما يتعلق بالتحرش الجنسى، ووفقا لتقرير للأمم المتحدة عام 2013، أجرى بالتعاون مع المسئولين المصريين ومنظمات المجتمع المدنى، أكثر من 90% من المصريات إما كن ضحايا لشكل من أشكال التحرش أو كن شاهدات عليه.
http://www.independent.co.uk/news/world/middle-east/video-showing-an-egyptian-policewoman-slapping-an-alleged-sexual-molester-goes-viral-10407928.html?origin=internalSearch









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة